اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

إعتقال مشتبه بالثلاثينات لضلوعه باطلاق النار في دير الأسد

قام أفراد وحدة التحقيقات في لواء الشمال بمساعدة شرطة كرميئيل مساء اليوم الاثنين بالقبض على مشتبهة بالثلاثينات من العمر من سكان إحدى القرى العربية بالشمال للاشتباه بضلوعه بإطلاق النار عصر اليوم في قرية دير الأسد وإصابة ثلاثة شبان بجراح متفاوتة.

وأكد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له أنه سيتم تقديم الشاب للمحكمة غداً الثلاثاء لتمديد اعتقاله حتى استكمال التحقيق معه.


 إصابة 3 شبان بجراح متفاوتة إثر إطلاق النار عليهم

هذا وكانت شرطة كرمئيل قد تلقت بلاغاً عصر اليوم بإصابة ثلاثة شبان في العشرينات من العمر ,جراء تعرضهما لاطلاق نار داخل سيارتهم على شارع 866 بالقرب من قرية عين الاسد , عصر اليوم الثنين.


وعلم مراسلنا ان الشبان تعرضوا لاطلاق النار خلال تواجدهم في سيارة خصوصية وتم استهدافهم بعيارات نارية اطلقها مجهولون من سيارة مارة على الشارع.


واسفر الحادث عن اصابة احد الشبان باصابات خطيرة فيما وصفت اصابات الشابين الاخرين بالطفيفة .


الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء لواء اشر قدم العلاج الاولي للمصابين , وتم على الفور استدعاء مروحية لنقل المصابين الى المستشفى.


تفاصيل اوفى عن الحادث:


وفي تفاصيل الحادث جاء من الشرطة ان الحديث يدور عن سيارة خصوصية كان شاب في الثلاثينات من عمره من سكان عيرن الاسد يقودها , وسيارة اخرى فيها شابين احدهما من المغار والثاني من عين الاسد في العشرينات من العمر , كانوا في طريقهم باتجاه قرية عين الاسد , وفجأة وعلى مقربة من مدخل القرية توجه اليهم رجل مترجلا واطلق النار عليهم ثم فر هاربا.


وقد اسفر الحادث عن اصابة شاب في الثلاثينات من عمره باصابات خطيرة , وسائق وشاب اخرين كانا يركبان السيارة التي سافرت خلفه , اصيبا باصابات وصفت على انها طفيفة.


واشارت الشرطة الى ان سيارة فرت من مكان الحادث على ما يبدو كانت بانتظار المشتبه وفرت من المكان .


وقالت الشرطة ان الخلفية للحادث جنائية .


من جهتها باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.






>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة