اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سلام :مستعد لحماية جرايسي الجبهة:لسنا بحاجة لحماية أحد


"انا على استعداد لحمايه رامز جرايسي من جديد كما حميته خلال عشرين عاما شرط ان يبعد الشرطه خلال تجواله ، ويبعد عن عيون أطفالنا هذه المشاهد المخزيه" .


هذا ما قاله علي سلام رئيس بلدية الناصرة في تعقيب له على صورة تم نشرها وتداولها عبر شبكة الفيسبوك لسيارات ومركبات شرطة في احد احياء المدينة رافقت المهندس رامز جرايسي خلال تقديمه واجب العزاء في احد البيوت هناك , باعتبار انه مهدد من الدرجة السادسة بتقرير صادر عن الشرطة في لواء الشمال.


واضاف رئيس البلدية علي سلام:" ان محبة الناس لي ولقيادتي جعلتني مؤهلا لمطالبة الناس ، اهلنا ومؤيدينا  بعدم التعرض لا لرامز ولا لغيره مع اني اشك بانه مهدد ، وان اي خلاف من هذا النوع لا يحل لا بالقوة ولا بالتهديد  والتخويف ".



جبهة الناصرة: لسنا بحاجة لحماية احد


وجاء في رد جبهة الناصرة , بعد توجه مراسل الصنارة نت :" القيادات الجبهوية والشيوعية لم ولن تحتاج في السابق واليوم والمستقبل حماية اي طرف ،ونحن نحمي انفسنا امام كل المؤامرات والتهديدات سواء كانت سلطوية او عمليه للسلطة خلال عشرات السنوات في الخمسينات ،الستينات وحتى اليوم وسلام نفسه يعرف بذلك .ثانيا نحن نتحرك كيفما نريد ،واين نريد ،ووقت ما نريد ،ونحن لا نحتاج لاي حماية من اي فرد او مجموعة ،لا شرطوية ولا سلاميه."

 
وانتهى رد الجبهة :" نرفض عقلية الحماية ولا نعلم كيف يمكن تقسيم ناس تحمى واخرى تحمي , نرفض الخاوه وعقلية الحماية ,  (ناس تحمي اخرين مقابل 30 من الفضة ) وهذه العقلية يجب ان تخرج من مجتمعنا عامة والناصرة خاصة".



وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري:" على وجه العموم لا الخصوص , يتم في كافة الوية شرطة البلاد وبصورة دورية اجراء تقييمات لوضعيات الشخصيات العامة المهددة وذلك استنادا على المعلومات الاستخباراتيه التي يتم التوصل اليها اضافة الى وقائع حقيقية ملموسة وبناء على ذلك , يتم تحديد درجة التهديد من 1-6 التي هي الدرجة القصوى , لذات الشخصية العامة المهددة كما توافقا وانسجاما مع ذلك يتم منح سلة من اجراءات تأمين السلامة , الامن والامان والتي من شأنها توفير ذلك للشخصية المهددة ذاتها ومنزله , بينما ابناء عائلته فهم لا يتلقونها بصورة مباشرة هذا ويتم حتلنة سلة التهديد الممنوحة للمهددين بين الحين والاخر وذلك وفقا لتقييم صورة الوضع والمعلومات ذات الصلة الواردة وبصورة دورية.


بموازاة ذلك يجدر التنويه على انه ليس من نهج الشرطة التطرق لوضعية شخصية عامة واخرى ما مهددة بشكل خاص وذلك لتفادي المس بنجاعة اجراءات الامن والامان المقدمة لتلك الشخصية المهددة ايا كانت وغيرعا من الامور ذات الصلة .


مع العلم ايضا على انه فيما اذا اتضح هناك وجود تهديد ما لعائلة شخصية مهددة ما فان الشرطة تقوم بمعاجلة كل حالة وفقا لملابساتها وحيثياتها.


ومستلزماتها مع العمل قدر استطاعتها واستخدام كافة صلاحياتها وجميع امكانياتها القانونية المتاحة في سبيل تعزيز مستوى الشعور بالامن والامان عند عائلة هذه الشخصية المهددة ومن دون اية استثناءات.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة