اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جرايسي:ندعو للاحتكام للناخب واعتماد القانون ونتائج المحاكم

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تلاقى المئات من أعضاء وقيادات فروع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في اجتماع واسع عقد مساء الأحد في بيت الصداقة كمندوبين في وفود تمثيلية من عشرات فروع الجبهة من جميع انحاء البلاد متضامنين ومتماثلين مع جبهة الناصرة الديمقراطية وطريقها وخطواتها.


وكان بين الحاضرين، عضو الكنيست محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وعضو الكنيست د. حنا سويد رئيس كتلة الجبهة الديمقراطية البرلمانية، وعضو الكنيست د. عفو اغبارية، والمحامي أيمن عودة سكرتير الجبهة القطرية، وشخصيات ومنتخبو جمهور من الجبهة.


وأعربت الوفود عن عزمها على دعم الناصرة ووجهها الوطني والحضاري ووحدة أهاليها،  واصرارها على صد كل أشكال العنف والتوتير ضد النشطاء الجبهويين في المدينة .


والقى  رامز جرايسي كلمة شرح فيها حيثيات تطور الاحداث في المدينة منذ يوم الانتخابات مؤكدا أن مجمل  تعامل جبهة الناصرة كان صادقا وواضحا، وربحنا بذلك المعركة الاخلاقية في طرح حق  محدودي الحركة في فرز أصواتهم. أما في المجال القضائي فنحن نتقبل اي قرار للعليا يوم الاربعاء القريب  ونتعامل على اساسه بعيدا عن استئثار السلطة في حلة قلب النتائج، وتطالب الطرف الاخر بقبوله ايضا ومسبقا مهما كانت النتيجة. 


وأكد سكرتير الجبهة القطرية المحامي ايمن عودة في كلمته، ان هدف الهجمة على جبهة الناصرة الديمقراطية هو المشروع السياسي والاجتماعي والاخلاقي الذي تحمله هذه الجبهة، وهذا المشروع لم يبدأ بالانتخابات ولن ينتهي بعد الانتخابات – انه مشروع حياة لكل الجبهات المحلية في كل مكان ومعها كل الشرفاء من شعبنا يقفون الى جانب جبهة الناصرة وخطواتها. واستخلص عوده بالقول:  "جئنا ندافع عن مجتمعنا في مواجهة العربدة ولكي لا تصبح هي النهج المقرر".


بركة: الاعتداء على جبهويي الناصرة، اعتداء علي شخصيا وعلى كل الجبهويين


وتكلم رئيس الجبهة القطرية عضو الكنيست محمد بركة قائلا: "اننا نرى في الاعتداءات المتكررة على ناشطي جبهة الناصرة الديمقراطية والتصعيد الخطير في الاسبوع الاخير، انما هو اعتداء عليّ شخصيا وعلى كل كوادرنا الجبهوية في كل انحاء البلاد، ولذلك لن يمر ذلك مر الكرام، لأننا حينما ندافع عن القلعة الوطنية ووجه شعبنا الحضاري في مدينة الناصرة، فاننا ندافع عن مشروع متكامل، وكانت ذروته في الانتصار الاول للناصرة وجبهتها عام 1975، حيث نقلت جبهة الناصرة شعبنا في حينه من الظلام الى النور، ولن نسمح لهذا النور ان يخبو ابدا".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة