اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اطلاق النار وقنابل المولوتوف على بيت الجبهوي كمال ابو احمد

تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية بشدة الاعتداء على  بيت الجبهوي كمال ابو احمد، رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي، حيث تم اطلاق النار الحي والقاء قنبلة مولوتوف على بيته، مساء اليوم، وتدعو الشرطة للكشف السريع عن المجرمين وتقديمهم للمحاكمة السريعة، كمسؤولة عن امن المواطنين وممتلكاتهم.


جبهة الناصرة الديمقراطية وتعود وتؤكد موقفها الواضح والصريح، ان مهمة الساعة في المدينة هي الحفاظ على الامن والسلم الاهلي، وهذا منوط بلجم الطرف الذي يهدد هذا السلم في المدينة.


تدعو جبهة الناصرة الديمقراطية الراي العام في المدينة للخروج من دائرة الصمت وقول كلام شجاع بادانة اعمال الزعرنة والبلطجية ، خاصة وان مسلسل الاعتداءات مستمرة منذ فترة طويلة. فاهل الناصرة الطيبين لن يسمحوا بالعبث بهذه المدينة الغالية علينا جميعا.
  
 
المئات يتوافدون على بيت النقابي الجبهوي أبو أحمد


وتوافد المئات من كوادر جبهة الناصرة الديمقراطية، وقيادات جبهوية، ومن أبناء الحي الشرقي والمدينة مساء اليوم الجمعة، على بيت رئيس مجلس عمال الناصرة، النقابي الجبهوي كما أبو أحمد، الذي تعرّض بيته في ساعات المساء الأولى لاعتداء ، بالقاء قنبلة مولوتوف، واطلاق الرصاص الحي على البيت، وباعجوبة لم يصب أحد بأذى.


وكان من بين المتوافدين رامز جرايسي، والنائبين محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والنائب د. عفو اغبارية وسكرتير الجبهة القطرية المحامي أيمن عودة، وأعضاء كتلة الجبهة في البلدية، وقيادات في فرع الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة.


واصدر قطاع الحي الشرقي في جبهة الناصرة بيانا، ندد فيه بالجريمة، التي سبقتها جريمة القاء قنبلتين مولوتوف على بيت سكرتير الجبهة، وبيوت أعضاء وكوادر جبهوية أخرى في المدينة.


وقال بيان قطاع الحي الشرقي، إننا نحذر من هذه الأعمال الاجرامية ومرسليهم، ونقول لهم إن هذه الأساليب الجبانة لن تثنينا عن مواصلة طريقنا ومواقفنا المعلنة، ونقول لمن ارسل هؤلاء الجبناء، إن من يلعب بالنار ستحرقه، وسينكشف على حقيقته امام اهل الناصرة، عاجلا أم آجلا ولن ينال إلا الفشل. وسنصون طريقنا ونصون وحدة هذه المدينة الغالية، برأس مرفوع وهامة شامخة وبكرامة.


وتابع البيان، إنه في الوقت نفسه، نقف وقفة رجل واحد وسدا منيعا، لوضع حد لمثل هذه الأعمال المغامرة الجبانة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة