اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المركزية تقبل استئناف جرايسي وناصرتي ترد: فتح هذا الصندوق هو فتح لجرح كاد أن يشفى

قبلت المحكمة المركزية في الناصرة  استئناف رامز جرايسي وأصدرت امرا بفرز 42 اصوات محدودي الحركة بالاضافة الى فرز 5 مغلفات تصويت لصالح رامز جرايسي والتي كانت لجنة الانتخابات قد شطبتها.


وفي حديث للصنارة نت مع المحامي عماد دكور قال :" قرار المحكمة واف وشامل وقبل عمليا ادعاءاتنا القانونية والغى قرار لجنة الانتخابات التي الغت اصوات محدودي الحركة في الناصرة".


وأضاف دكور "المحكمة تأمر بفرز الاصوات خلال 24 ساعة ".


جبهة الناصرة: المحكمة المركزية تقبل استئناف الجبهة وتأمر بفرز اصوات "محدودي الحركة" خلال 24 ساعة 


وفي بيان لها تعقيباً على القرار أكدت جبهة الناصرة الديمقراطية: " ان هذا القرار يدعم صحة موقفها بهذا الشان والذي اسمعته في لجنة الانتخابات المحلية بضرورة فرز 42 صوتا لمحدودي الحركة وتدحض موقف اكثرية لجنة الانتخابات التي عارضت هذا الموقف، رغم تاكيد مأمور الانتخابات بضرورة فتحها وفرزها في اللجنة ولو قبل موقف الجبهة في لجنة الانتخابات المحلية، في حينه، لما وصلنا الى المحاكم".

وأضاف البيان: " ان استلحام عوني بنا، وهجومه على قرار المحكمة انما يدل على دفاعه عن مقعد نيابة الرئيس في البلدية، هذا المقعد الذي حصل عليه نتيجة عدم فرز اصوات محدودي الحركة مما يدل على صحة موقف الجبهة في حينه، بوجود تحالف مسبق ومبكر بينه وبين علي سلام و"ناصرتي" و"الموحدة".

وحتمت جبهة الناصرة بيانها: " جبهة الناصرة الديمقراطية تعود وتؤكد الالتزام بالجو الديمقراطي والهادئ في المدينة والاحتكام الى ألنتيجة الحقيقية للإنتخابات أيا كانت بعد فرز كافة الأصوات ،ونحذر من اي توتير في المدينة، نحن في غنى عنه. كما وتؤكد ان من حق اهل المدينة ان يعرفوا النتيجة الحقيقية لنتائج الانتخابات بعد فرز اخر صوت من اصحاب حق الاقتراع، الذين مارسوا حقهم الانتخابي وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا وقد قدم الالتماس باسم جبهة الناصرة، المحامي عماد دكور وطاقم مكتبه".


ناصرتي: إن فتح هذا الصندوق هو فتح لجرح كاد أن يشفى


أصدرت المحكمة المركزية قرارها بفتح صندوق محدودي الحركة هذا الصندوق الذي كانت قد قررت لجنة الانتخابات المحلية ابطاله , وبهذا ستعيد الجبهة الفاقدة لأعصابها منذ انهزامها في معركة الأنتخابات اجواء القلق والتوتر الذي ساد المدينة قبل شهر ونصف ساعية بكل حماقة وعدم مسؤولية زج المدينة وأهلها الى المجهول ضاربة بعرض الحائط الهدوء المفعم بالامل الذي وضعه علي سلام امام أعين أهلنا في الفترة الزمنية القصيرة التي بدأ بها مهامه كرئيس للبلدية .

إن فتح هذا الصندوق هو فتح لجرح كاد أن يشفى بما انتهجه رئيس البلدية بعمله اليومي الدؤوب خدمة للناصرة وأهلها والذي تجاوز كل يوم الثمانية عشرة ساعة .

قائمة ناصرتي وعلي سلام سيستأنفون للمحكمة العليا ضد هذا القرار , والذي مفاده ان الأصوات في صندوق محدودي الحركة ستعد . فأن كانت ستغير النتيجة عندها تفحص امكانية اجراء جلسة نقاش في الأسئناف المضاد , ناهيك عن أن قائمة ناصرتي قد قدمت أستئنافا في نفس اليوم الذي قدمت به الجبهة استئنافا تطلب فيه اعادة أحتساب 43 صوت لصالح ناصرتي تم الخطأ في احتسابهم .

أن احتكام الجبهة الى قاعات المحاكم بعد ظهور النتيجة يوم الأربعاء 2013/10/23 يعبر عن الحقد والكراهية للآخرين واختيارهم المقصود لإدخال المدينة وأهلها إلى حالة من الضبابية واللاوضوح وأعاقة ادارة البلدية من المضي في مهامها التي تصب في مصلحة الناصرة ومستقبلها خاصة بعد النجاح منقطع النظير الذي لاقاه مهرجان سوق الميلاد حيث أم المدينة كل يوم عشرات الآلاف الزائرين والمحتفلين الأمر الذي دعم اقتصاد المدينة وانتعاش المصالح فيها

اهلنا الأعزاء قلبنا النابض بالمحبة والكرامة , لن نحيد عن المضي في طريقنا الذي اخترناه لأجلكم واخترتمونا لتنفيذه لكم .

ناصرتي وعلي سلام وادارة البلدية والموحدة , هذه القلوب المنفتحة على محبة الناصرة ستستمر في مهامها والعقول التي تفكر لأجل الناصرة الغالية ستستمر في طرح الفكرة وراء الفكرة , أقلقهم نجاحات علي سلام وتصميمه على جعل الناصرة مدينة تتطور كل يوم .

البلدية بأدارتها الحالية مصممة على المضي في درب العمل والتضحية والأجتهاد والتطوير والحفاظ على لحمة المدينة وكرامتها , نحن نعمل في وضح النهار حيث الشمس والوضوح وهم يعملون كخفافيش ليل حيث الظلمة.
وأننا لمنتصرون
 
 
اليكم القرار النهائي للمحكمة كما جاء....

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة