اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

إئتلاف شامل في مجلس زيمر المحلي برئاسة ذياب غانم

تم مساء الأربعاء عقد الجلسة الأولى لمجلس زيمر المحلي، برئاسة الحاج ذياب غانم وأعضاء المجلس المحلي المنتخبين وقسم المحاسبة والمستشارين القضائين ، وشملت الجلسة الاولى بحث ومناقشة أمر الضرائب ألذي تسلمه رئيس المجلس من مديرة لواء المركز  روت يوسف ، والذي جاء فيه تفصيل لجميع أنواع الممتلكات والمصالح والمبالغ المفروضة عليها. 



محاسب المجلس المحلي خالد مدلج قدم شرحا مسهبا للحاضرين حول تركيبة الموضوع ، وقد تبين من خلال النقاش أن مجلس زيمر المحلي يجبي الحد الأدنى من المبلغ المطلوب لضريبة المباني والأملاك والتي تشكل أكثر من خمسة وتسعين بالمئة من إيرادات المجلس المحلي ، كما أسهم المستشارون القضائيون بدورهم حول الجانب القانوني وإمكانية إحداث تغييرات على نسبة الضريبة والعوائق القانونية والبيروقراطية ، وقد تم التصويت على أمر الضريبة بإجماع أعضاء المجلس.


وفي الجزء الثاني من الجلسة تم بحث موضوع تركيب لجان المجلس المحلي الإلزامية وكذلك اللجان الغير إلزامية حيث تم المصادقة على جميع اللجان المقترحة بإجماع أعضاء المجلس ، الذين شكلوا بطبيعة الحال إئتلافاً شاملاً .



رئيس المجلس المحلي ذياب غانم قال في كلمته عقب المصادقة على اللجان وتشكيل الإئتلاف الشامل في مجلس زيمر ؛ أخواني وأحبائي أعضاء المجلس المحترمين ؛ " إن نجاح المجلس المحلي رئيساً وأعضاء مرهون بمدى التعاون والعطاء والإنتماء والإخلاص لعملنا ، كل في موقعه ووظيفته ومسؤوليته الملقاة على عاتقه ، وكلنا مطالبون بالعطاء والإخلاص لعملنا ، وهذا هو ضمان نجاحنا في تحقيق الوعود التي قطعناها أمام الله وأمام المواطنين .



وأضاف رئيس المجلس إن مستقبل أبناءنا ومستقبل أهالي زيمر منوط بمدى تعاون أهالي زيمر وتعاون رئيس وأعضاء المجلس المحلي وتعاون وإخلاص الموظفين والعاملين في المجلس المحلي ، وأينما كان العطاء والإنتماء والإخلاص كان النجاح بإذن الله تعالى. كما تحدث عدد من أعضاء المجلس عن الرغبة الصادقة والنية في التعاون والتكاتف من أجل تحقيق الإعمار والتطوير وإحداث التغيير في الخدمات وتحقيق الإنجازات في مجال المشاريع العمرانية في كافة المجالات .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة