اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

ناصرتي للجبهة: متى تدركون انكم تعديتم جميع الخطوط الحمراء !!!

اصدرت قائمة ناصرتي اليوم الثلاثاء بيانا جاء فيه :"   عندما دخلت قائمة ناصرتي برئاسة علي سلام إلى البلدية وباشر رئيس البلدية بأداء مهامه من اليوم الأول أستطاع بكل صدق أن يرسم الابتسامة على وجه كل الناس. وساد البلد جو من الارتياح والطمأنينة تمثل ذلك بالتعامل الراقي من قبل الرئيس ومن حوله للمواطن العادي الذي وبفترة قصيرة بدءًا يشهد بالانتماء بكل ما بالكلمة من معنى. وقد أنعكس هذا الجو الإيجابي على غالبية مستخدمي البلدية مترجماً بالتعامل الراقي والانضباط في التصرف والتقييد بقوانين العمل البلدي مما دفع الرئيس إلى المضي قدماً وذلك من خلال التحضير لأجواء عيد الميلاد المجيد حيث قام بدفع العمل مع جميع الأطراف إلى تحضيرات أكبر واحتفالات قد تكون الأكبر على مستوى المدينة بتجانسٍ وانسجام يليق بالمدينة وأهلها، همه الوحيد هو رسم الفرحه على وجوه الأطفال والكبار ليضيء شجرة العيد بالمحبة والتناغم الاجتماعي ووحدة المدينة.


وأضاف البيان:" ومن منطلق المسؤولية اتجاه بناء البلد فقد أطلق حمله جباية همها الأول مراعاة احوال الناس ومساعدتهم على تسديد ديونهم بتسهيلات قانونية تجنيد طاقم يعمل حسب تعليماته التي تقضي باحترام المواطن ومساعدته قدر الإمكان بتسديد ديونه دون المساس بحياته اليومية وكذلك إعادة ملفات الديون التي تم إرسالها إلى المحامون في بيتح تكفا من قبل الإدارة السابقة.


هذه الأجواء الإيجابية دعمت من يريد مصلحة البلد إلى مد يد العون للرئيس المنتخب الذي تمثل مؤخراً بالائتلاف بين ناصرتي الأهلية والموحدة وقريباً مع شباب التغيير من أجل دعم البلد وتحقيق أماني وآمال الناس.


ورغم أن، قائمة ناصرتي ورئيسها علي سلام دعو إلى إئتلاف شامل، فقد أبت الجبهة أن تنضم إلى ركب النجاح وتراجعه القهقري كي تستمر بشحن الأجواء وزعزت الطمأنينة بين الناس وقررت أن تنتزع البسمة من وجه أطفال المدينة الذين ينتظرون اضواء شجرة عيد الميلاد وأضواء السنة الميلادية ألجديدة وذلك من التوجه إلى أروقة المحاكم بذريعة أخرى كسابقاتها محاولة بذلك تغيير قرار الناس الديمقراطي باختيار علي سلام رئيساً للبلدية تحت شعار الاستئناف القانوني وهم مدركون أنه استنزاف لأخذ قطرات مسمومة من قبل مجموعة متنفذه همها الوحيد تعكير أجواء البلد وإدخالها في صراع أوصدت جميع أبوابه.
 

-          متى تدركون ان البلد مسؤولية!!!


-          متى تدركون انكم تعديتم جميع الخطوط الحمراء !!!


-          متى تدركون أنكم وصلتم إلى قاع البير!!!


-          متى تدركون أنكم لا تدركون أن الناصرة اختارت الرئيس ألمنتخب وأن الناس اختارت ألفرحة واختارت العيد واختارت الغبطة والمحبة والسلام.
 
كفاكم نفاقاً وكفاكم التلاعب بعقول الناس دعو الخلق للخالق. ودعو البلدية لمن أختاره الناس أقبلوا الواقع فما زالت أبواب البلدية مفتوحة للجميع للمساهمة في بناء ناصرةٍ أفضل.
 

ناصحين رئيس البلدية السابق رامز جرايسي وقف هذا المسلسل الذي من شأنه جر المدينة إلى ما لا يحمد عقباه، وإيقاف الجهات التي تحيك بظلام ليل كل من من شأنه تخريب وتدمير البلد وتوتير الأجواء الطيبة التي عادت إلى المدينة بعد الانتخابات وتفتيت النسيج الاجتماعي وتعكير فرحة العيد

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة