اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عماد دحلة يأمر بتحويل 600 الف شيكل لصالح جهاز التعليم بطرعان

اصدر رئيس مجلس طرعان المحلي، عماد دحله تعليماته لقسم المحاسبة في المجلس لتحويل مبلغ 600 الف شيكل من الميزانية العامة لصالح جهاز التربية والتعليم واستغلالها لتمويل تقديم الخدمات المتنوعة في المؤسسات التربوية والتعليمية  في القرية.



وكان رئيس المجلس، عماد دحله، قد اعلن واكد خلال حملته الانتخابية وخلال زياراته التفقدية لمدارس القرية ايضاً، على  انّه يُولي جهاز التربية والتعليم اهتماماً خاصاً ويضعه على رأس سلم الاولويات، واكد ايضاً على أنّه يعطي حق الاولوية لتمويل تفعيل أي برنامج اثراء تربوي فيه مصلحة للطلاب على أي مشروع يتعلق بالبنية التحتية، وذلك لأنه يُؤمن باهمية بناء جهاز تربوي وتعليمي ناجح والذي بمقدوره بناء الانسان.



وقالل عماد دحله:" طرعان زاخرة بالكفاءات والقدرات ونشاهدها بوضوح في كل مكان ومجال، ما قلناه بالسابق لن يبقى شعاراً وانما سنعمل على تطبيقه على ارض الواقع، وسنعمل بكل ما اوتينا من قوة وامكانيات على تطوير وتنمية هذه الكفاءات والوصول بها لدرجة من التميز. وقريباً سنقوم بمشيئة الله بتنظيم يوم الكفاءات الطرعانية وسندعو للمشاركة فيه كافة الشخصيات من ابناء طرعان العاملين في مجالات مختلفة في كافة انحاء البلاد والتي نفتخر بها، وذلك سعياً منّا على التاكيد امام طلاب القرية على اهمية استغلال قدراتهم وتشجيعهم لمواصلة دراستهم والتميز مستقبلاً بتبوء المناصب المرموقة واتخاذ هذه الشخصيات مثالاً ايجابياً ناجحاً يُحتذى به ". 



هذا ومن الجدير بالذكر ان رئيس المجلس عماد دحله قد قام ومنذ تسلمه منصبه قبل حوالي عشرة ايام، بزيارة كافة المدارس في طرعان، والتقى مدراء ومديرات المدارس والطواقم التدريسية، واختتم هذه الجولة بزيارة للمدرسة الابتدائية "ب" والتقلى مديرة المدرسة دعاء عدوي وكذلك المدرسة الابتدائية "د" والتقى مديرة المدرسة روز شعبان.        


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة