اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

فيديو .. ابن الشاب خالد غير الشرعي: والدي لا يعترف بي

لم تهدأ بعد ثورة الغضب الجزائري ضد الشاب خالد بسبب قبوله الجنسية المغربية واستقراره في المغرب بلد زوجته بدلاً من بلده الأم الجزائر. أثار “ملك الراي” حفيظة الجزائريين بتصريحاته الأخيرة في القناة الفرنسية. في الوقت الذي توقّع فيه الشعب الجزائري أن يشجب محاولة إنزال العلم الجزائري عن القنصلية في الدار البيضاء، أعلن مقدم البرنامج أنّ الشاب خالد هو صديق مقرّب من الملك المغرب محمد السادس، مما اعتبره كثيرون استفزازاً صريحاً للجزائريين من قبل مواطنهم الذين توقّعوا أن يبدي ندمه على قبول الجنسية المغربية لكنّه لم يفعل.



من جهة أخرى، أثارت وسائل الإعلام من جديد قضية أنيس الابن غير الشرعي للشاب خالد cheb khaled sonالذي يرفض الاعتراف به. وأطلّ أنيس في “فيديو” خلال حديثه مع جريدة “لوباريزيان” الفرنسية ووجّه سؤالاً لوالده، قائلاً: “أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكلّ. أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عنّي ولم يترك لي أي معلومة عنه في حين أنّ معجبيه أقرب منّي له. أريد أن أفهم لم لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي. الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأنّي لا أعرفه. حين أسمع أنّه في الـ “أولميبا”، أرغب في الذهاب لحضور حفلته كفرد من عائلته لا كغريب. إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنّني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام”.



وكانت والدة أنيس التي تدعى كريمة صرّحت بحسب موقع انا زهرة قبل سنتين تقريباً للصحافة الفرنسية أنّ الشاب خالد رفض لقاء ابنه المراهق عندما ذهب لحضور حفلته وطلب من حراسه إبعاده عنه.



وظلّ المغني الجزائري يرفض الاعتراف بأبوته لأنيس لغاية لجوء والدة أنيس الى القضاء الفرنسي، علماً أنّها تقيم في فرنسا ويملك ابنها الجنسية الفرنسية. الدعوى القضائية جعلت الشاب خالد يعترف بأبوته لأنيس عام 2009 وصرّح وقتها “هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي”. ورغم أنّه اعترف به وحمل اسمه، الا أنّه يرفض لقاءه.



يذكر أنّ الشاب خالد ارتبط بعلاقات عاطفية عدة منها خطوبته للفنانة الجزائرية فلة. وهو اليوم متزوج من سيدة مغربية ولديه ثلاث بنات ورزق بمولود ذكر منذ حوالي ثلاثة أشهر.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة