اخر الاخبار
تابعونا

رهط : وفاة رضيعة نتيجة موت سريري

تاريخ النشر: 2020-10-24 21:30:14

حريق كبير بين بلدة كفركنا ونوف هجليل

تاريخ النشر: 2020-10-24 21:26:27
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

"ليلكيات 2013" .... يوم كيف في الـ"چراند كانيون"!


مرشحات "ميس ليلك 2013" يعشن الدلال والسعادة والمتعة في هذه المرحلة من المسابقة التي تقارب موعد حفل التتويج النهائي.


المرشحات المحظوظات, حظين بيوم كيف, يوم متعة وهدايا ودلال, من قبل الچراند كانيون في حيفا, الذي استضافهن ضيفات VIP!



بداية, فطور ملوكي في Greg


بعد ان قام طاقم مجلة "ليلك" بتوصيل الفتيات الى الچراند كانيون, توجهن الى مقهى / مطعم Greg في الطابق الارضي, حيث استقبلهن المدير بكل حفاوة وكان قد اعد لهنّ مائدة خاصة مع طاقم لخدمتهن. كل فتاة حصلت على وجبة افطار حسب رغبتها بالاضافة الى مقبلات عديدة وسلطات كثيرة. باختصار, وجبة فطور ملوكية "للأميرات الليلكيات". في نفس المناسبة احضرت كاترين كنعاني كعكة للاحتفال مع الصبايا بعيد ميلادها! كل عام وانت بخير.. 



في ضيافة راديو 95.5


بعد الفطور توجهت الفتيات الى راديو 99.5 "راديو حام إيش" في بناية الچراند, في الطوابق العليا, حيث استضافهن المغني ومقدم البرنامج شريف في برنامجه "مايك شريف" وقام بلقاء سريع مع يارا مشعور, مؤسسة المسابقة ورئيسة تحرير "ليلك", ومن ثم كل متسابقة عرّفت نفسها.. بالفعل, كانت مناسبة ممتعة ومفاجأة حلوة للفتيات وللمستمعين والمستمعات!



والآن.. الى S.Wear


المحطة التالية كانت في حانوت S.Wear لملابس الكاجوال والرياضية الفاخرة, وهناك التقت المتسابقات بمدير الفرع الذي اطلعهن على آخر صرعات تصميمات الشركة.



شركة Hagar Satat "هدية قيمة لكل فتاة!


في الطابق الاول في زاوية اكسسوارات ومجوهرات المصممة "حاچيت ساتات" كانت الزيارة التالية, حيث التقت الفتيات بالمديرة, التي كانت بانتظار زيارتهن ورحبت بهن بكل حرارة. وقدمت لكل فتاة عقداً فاخراً مطلياً بالذهب, 24 قيراط, هدية قيّمة!


المديرة كذلك خبرتنا باختصار عن شركة مجوهرات Hagar Satat قائلة: "شبكة "هاچار ساتات" تصمم اكسسوارات ومجوهرات عَ الموضة, بدمج الجلد مع المعادن المطلية بذهب من عيار 24, وكذلك فضة طاهرة. التصميمات تتجدد باستمرار والتشكيلة واسعة جداً وغنية, منها السلاسل والقلادات الناعمة. ولدينا حملات وتنزيلات خاصة دائماً. قالت: "انتن مدعوات لزيارتنا والاطلاع بأنفسكن على تصميماتنا المدهشة!"


كذلك اضافت ان للشركة 30 نقطة بيع و6 فروع خاصة, وكذلك فروع عالمية. فرع الچراند كانيون هو الوحيد في الشمال.



حانوت MAC: هدايا ودلال


المحطة التالية كانت حانوت ماكياج MAC العالمية الشهيرة, وهناك كان بانتظار الضيفات الليلكيات العزيزات طاقم من فناني ماكياج الشركة. كل فتاة حصلت على جلسة ماكياج خاصة من قبل احد الفنانين والفنانات, ومن ثم حصلت كل فتاة على هدية من الكولكشن الجديد: احمر شفاه وظلال عيون! كل فتاة اختارت الالوان التي ترغبها. 


بالمناسبة, بعض المرشحات هنّ من معجبات مستحضرات MAC! الفتيات قضين اوقاتا ممتعة في حانوت MAC وتجوّلن في المكان واستشرن الخبراء حول افضل نصائح الماكياج.



Shine تستقبل "الليلكيات" بحفاوة وتدللهن كثيراً!!


في الطابق الاعلى يقع فرع شركة Shine (Manicure Express), وهي شبكة مختصة بالمانيكور والباديكور السريع, حيث تستطيع كل زبونة او زبون الحصول على خدمة فورية دون حجز دور.


صاحبة الفرع, شيران مرحاڤ,  دللت الصبايا بسخاء, حيث حصلت كل منهن على مانيكور مع رسمات مميزة وحسب رغبتها, بالاضافة لذلك حصلت كل فتاة على رزمة هدايا فيها مجفّف مناكير ومقوٍ وزيت مغذٍ للأظافر ومبرد ومبرد تلميع ولصقات اظافر برسومات مختلفة!



شيران مرحاڤ, احدى مالكات الشركة, قالت: "افتتحنا شبكة Shine "شاين" قبل 4 سنوات, لتوفير خدمات المانيكور والباديكور. ما يميزنا اننا نقدم خدماتنا بدون حاجة لحجز دور, تعالي وابدئي فوراً بالمانيكور. بعكس غيرنا, نقدم خدمة قصوى ودلالاً للزبائن. كذلك نرسم صوراً ورسومات حسب رغبة الزبونة, وليس فقط ملصقات. والخدمة الممتازة اهم شيء بالنسبة لنا".


بالاضافة وضحت شيران ان فنانات الشركة يستطعن رسم رسومات خاصة حسب رغبة الزبونة وان الشركة تقدم "فرينش" خاصاً للعرائس, مليئاً بالزهور المميزة!



- مانيكور اكسبرس (سريع) للأظافر: 35 ش. (مناكير ومقوٍ ومجفف).



- مانيكور كامل: 55 ش (مناكير ومقوٍ ومجفف مع تنظيف وازالة الجلد حول الاظافر).


- باديكور للقدمين: اكسبرس 55 ش.


  وباديكور كامل 70 ش.



مدير الچراند يزور المرشحات



مفاجأة اخرى حصلت خلال المحطة الاخيرة حيث اتى مدير عام الچراند كانيون لزيارة المرشحات وتبادل الحديث معهن. وتمنى لهنّ اوقاتاً ممتعة والاستمتاع في باقي مراحل المسابقة.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة