اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

القاء حجارة وتهشيم زجاج حافلة تقل ركابا بحي الاغبارية ام الفحم

اقدم مجهولون ظهر اليوم الخميس على تهشيم وتكسير زجاج حافلة نقل تابعة لشركة كافيم في احدى محطات الوقوف والانتظار داخل مدينة ام الفحم , حيث اقدموا على القاء الحجارة على زجاج الحافلة  مما ادى الى تحطيم الزجاج وتهشميه وفروا هاربين من المكان.



وقد اعرب سائق الباص عن استيائه العارم جراء هذه الفعلة وخاصة وانها ليست المرة الاولى التي يقوم بها مجهولون بتهشيم وتحطيم زجاج باصات النقل .



اكد محمد اغبارية وهو من سكان حي الاغبارية في ام الفحم التي وقع بها الحادث :"  هذا التصرف غير اخلاقي بتاتاً ويجب ان يتم التعامل وبحزم مع كل من تسول له نفسه بان يعتدي على الممتلكات العامة وخاصة وان الحافلة معدة خصيصاً لاهالي ام الفحم وخاصة لمن لا يمتلكون سيارات ورخص قيادة بالاضافة لطلاب المدارس بالاضافه لتوفير مبالغ طائلة من الاموال على الركاب بحيث يتم دفع مبلغ رمزي ليس اكثر خلال التنقل في الحافلة.



 واختتم حديثه قائلا:"  يجب التوصل للجناه ومعاقبتهم وتغريمهم ".



أما ضابط الامن والامان في مدينة ام الفحم محمد ابو صالح فقد اعرب عن اسفه وغضبه الشديد جراء هذه الفعلة التي تكررت من قبل .



وقال:"  نحن في بلدية ام الفحم وبمشروع البلد الامن سعينا لهذا المشروع من اجل مصلحة اولادنا واهالي مدينة ام الفحم وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب المدارس من اجل مساعدتهم بالوصول الى كل مكان بداخل مدينة ام الفحم باقل تكلفة مادية ممكنة وبالاضافة للركوب في باصات اعدت خصيصاً للنقل وتعد مريحة وبها جميع الامور اللازمة , بالاضافة بان هذا المشروع نقل الى المدينة من اجل انعاش البلد ولا يجوز الاعتداء على الممتلكات  بهذه الطريقه وخاصة وان هناك 12 خط داخل مدينة ام الفحم ونحن بصدد تشغيلها جميعاً من اجل التوفير على سكان المدينة ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة