اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

رئيس مجلس طرعان عماد دحلة يزور مدرسة طرعان الاعدادية "ب"

تأكيداً على وضعه جهاز التربية والتعليم على رأس سلم الاولويات –قام رئيس مجلس طرعان المحلي المنتخب عماد دحلة بزيارة للمدرسة الاعدادية "ب" والتقى خلال هذه الزيارة مدير المدرسة وائل دحلة وطاقم المعلمين، ورافقه في هذه الجولة مدير عام المجلس ربحي دحله وضابط الدوام المنتظم مدين بدر.



وقدم مدير المدرسة وائل دحلة والذي كرّم الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للمجلس المحلي- شرحاً عن وضع المدرسة وتحصيلها التعليمي، واكد على انّ المدرسة تسعى بشكل دائم للتميز وتضع طلابها في مركز الحدث، وانّ شعارها "بالعمل والهمّة معاً نحو القمة" شعاراً تعمل المدرسة على تطبيقه على ارض الواقع.


وشارك في استقبال الرئيس ايضاً اعضاء مجلس الطلاب في المدرسة حيث قدم نيابة عنهم الطالب محمد جمال عدوي باقة ورد للرئيس عماد دحله واكد امامه على اهمية دعم المسيرة التعليمية والفعاليات اللامنهجية ايضاً.


اما رئيس المجلس المحلي عماد دحله فقد اكد على انّ جهاز التربية والتعليم كان وما زال وسيبقى على رأس سلم اولويات عمل المجلس المحلي وانّه سيبذل كل جهد لتجنيد الميزانيات من اجل التقدم ورفع مستوى جهاز التربية والتعليم لأن بناء الانسان يعتمد بالاساس على توفير المناخ والبيئة التعليمية التربوية المناسبة والسليمة.


واضاف رئيس المجلس عماد دحله قائلاً: " لدينا رؤية وبرنامج عمل ولا يمكن النجاح وتحقيق الهدف بدون وجود رؤية واضحة وخطة عمل، وفي مقدمة برنامجي ورؤيتي جهاز التربية والتعليم وهو الاهم بنظري فعلى سبيل المثال فان تعبيد الشوارع مهم جداً ولكن تفعيل أي برنامج اثراء تعليمي من اجل مصلحة الطلاب اهم عندي من ذلك فانا على قناعة تامة ان بناء الانسان يأتِ قبل كل شيء وعلينا جميعاً تقع مسؤولية العمل من اجل التميز والنجاح وتوفير الاطار الآمن لكافة طلابنا وكل اولادنا بدون استثناء".


واثنى رئيس المجلس على عمل مدير وطاقم المعلمين في المدرسة ووعد بتقديم الدعم اللازم لرفع مستوى التحصيل العلمي في هذه المدرسة بشكل خاص وكافة المؤسسات التعليمية والتربوية في طرعان بشكل عام. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة