اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

محافظ محافظة طولكرم يهنئ رئيس بلدية الطيرة بمناسبة انتخابه

هنأ محافظ محافظة طولكرم السيد جمال سعيد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، بمناسبة انتخابه وفوزه في انتخابات السلطات المحلية كرئيس لولاية ثانية لمدينة الطيرة، وقد جاءت التهنئة خلال زيارة قام بها المحافظ مع وفد من المحافظة إلى بلدية الطيرة صباح يوم الاحد 17/11/2013 حيثُ كان في استقبالهم رئيس البلدية مع العديد من المسؤولين والضيوف واعضاء من البلدية. وقد شارك في هذا اللقاء الودي كل من عضو البلدية المحامي سامح عراقي، مرشح الرئاسة السابق في باقة الغربية ورجل الاعمال  جلال ابو حسين، رئيسا بلدية الطيرة السابقين  ثائر عبد الحي وخليل قاسم. 


المحامي مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة رحّب خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة بمحافظ طولكرم والوفد المرافق له على زيارتهم وتهنئتهم مؤكداً على الاعتزاز الذي يشعرون به تجاه الأهل في فلسطين، وعلى التواصل الذي كان ولا يزال متمثلاً بين الجميع كشعب واحد، وعلى ضرورة المحافظة على هذه العلاقات الحميمة وتطويرها وبنائها لما فيه مصلحة أهلنا في فلسطين. 


محافظ محافظة طولكرم  جمال سعيد تحدث أمام جميع الحضور مهنئاً رئيس البلدية على نجاحه في انتخابات البلدية وعلى النجاح الذي رافق تلك الانتخابات الحضارية في المدينة، وقد قال بمعرض حديثه: " أريد أن احييكم فرداً فرداً في هذا اللقاء، كما نعتز اليوم بوجدنا بينكم لتهنئتكم بهذا العرس الديمقراطي الذي حصل منذ أيام وأسفر عن فوزكم به كرئيس لبلدية الطيرة، ونحن نؤكد من هنا بأننا شعب واحد سواء كنا في الضفة أو غزة أو داخل الخط الأخضر، لنا تاريخ واحد وأماني واحدة وتراث واحد وهموم واحدة ورسالة واحدة، ويجب أن نتواصل لحماية هذا التاريخ والتراث، وتحقيق أمانينا الواحدة بزوال هذا الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين ونيل حقوقهم، والأفراج عن كل الأسرى القابعين في سجون الاحتلال. أريد أن أحييكم على جهودكم وخدمتكم لشعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده، لأنه هو ايضاً يتعرض إلى تحديات كبيرة من قبل الاحتلال، ولهذا انتم الخط الدفاعي الأول في الصراع مع الاحتلال بعد أن صمدتم في أرضكم. نحن نحب التواصل معكم والشراكة الحقيقية في تجسيد هذه الثقافة الوطنية الفلسطينية والتواصل في الدعم الثقافي والاجتماعي والنفسي". 



رجل الأعمال جلال أبو حسين هنأ رئيس بلدية الطيرة بفوزه بانتخابات البلدية متمنياً له النجاح وتطوير الطيرة والاستمرار على نفس نهج والده المرحوم طارق عبد الحي الذي كانت له مواقف رجولية مشرفة تجاه الشعب الفلسطيني وتجاه أهل بلده، وقد طالب رئيس بلدية الطيرة بالاستمرار بتوجهه للتربية التي تُعتبر المفتاح الأساسي لمكافحة العنف واستئصاله من داخل مجتمعاتنا، وأيضاً التعليم الذي ينمي ويوسع الأفاق ويبني مجتمعاً صالحاً قوياً. 



خلال اللقاء تحدث العديد من الشخصيات شكروا خلاله المحافظ والوفد المرافق له على تهنئتهم وتكبدهم عناء الدخول والوصول إلى مدينة الطيرة للتهنئة والتواصل مع ابناء الشعب الواحد. وقد أكد عضو البلدية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة المحامي سامح عراقي عن أنّ هذه الزيارة تعتبر زيارة طبيعية بين أبناء الشعب الواحد، واهمية هذه الزيارة تأتي للتأكيد لحقنا في التواصل والالتقاء، منوهاً للدور الذي تقوم به البلدية والمواطنون ومختلف الشرائح في المجتمع في دعم الشعب الفلسطيني ودعم قضاياه العادلة بإنشاء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وحق عودة اللاجئين وتحرير الاسرى الفلسطينيين الذين يعانون داخل السجون. أيضاً تحدث رئيس بلدية الطيرة السابق السيد خليل قاسم امام الحضور مرحباً بالوفد الذي حل ضيفاً على بلدية الطيرة وأهلها، ومهنئاً جميع اعضاء البلدية الجدد الذين تمّ انتخابهم في الدورة الجديدة. وقد أثنى على هذه الزيارة إلى مدينة الطيرة التي لها سمعة ومكانة معروفة داخل الضفة وغزة بين الفلسطينيين، متمنياً أن تستمر هذه الزيارات والتواصل بين الاهل على جميع المستويات.


خلال اللقاء أهدى محافظ طولكرم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي درعاً تذكارياً بمناسبة اعادة انتخابه رئيساً لبلدية الطيرة.       

     


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة