اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

المقدسي جودة يسافر الى كوريا حافي القدمين بعد تفتيش مهين


"ما حدث لابن اخي محمد امر لا يعقل ولا يتقبله العقل , فقد تعاملوا معه بشكل مهين في المطار , وجردوه من ثيابه وفتشوه بشكل مهين , وبعد هذا كله صادروا حذاءه وتركوه يسافر الى كوريا حافي القدمين , وقد وصل الى كوريا مريضا من شدة البرد هناك حيث كانت درجة الحرارة منخفضة جدا ".


هذا ما قاله فؤاد جودة عم الشاب محمد جودة بطل فلسطين في التايكواندو ومدرب فرق عديدة ونوادي كثيرة في القدس , والذي تعرض يوم السابع من الشهر الجاري لاهانة كبيرة وتفتيش مذل في مطار اللد عندما كان في طريقه للسفر الى كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة تدريبية لفترة شهر كامل .


وكان الشاب جودة وهو من سكان شرقي القدس ويبلغ من العمر 22 عاما ومقبل على الزواج , بقي فترة 4 ساعات في المطار , خلالها تعرض لتفتيش وصفه على انه الاكثر اهانة في المطار حيث اجبروه على خلع ملابسه , وحذائه وصادروا الكاميرا الخاصة به وحاسوبه النقال , وفي نهاية المطاف وبعد 4 ساعات من التفتيش المهين والمذل اجبروه على خلع حذائه وتركوه يسافر الى كوريا حافي القدمين.


وردا على سؤال مراسلنا قال فؤاد جودة:" محمد وصل الى كوريا مريضا هناك كان بانتظاره رئيس الاتحاد العام لرياضة التايكواندو , وفوجئ عندما رأه على هذه الحالة حافي القدمين وبدون ان يكون معه ملابس , وعندما ساله عن السبب قال له محمد انه تعرض لتفتيش مهين في المطار ".


وتابع فؤاد جودة:" الطاقم المسؤول عن الدورة في كوريا اخذ محمد الى الطبيب هناك خضع لعلاج لمدة يومين ومراقبة طبية , وانطلقت الدورة دون ان يشارك فيها , وفقط بعد ان تحسنت حالته التحق بالدورة والتدريبات".


واكد فؤاد جودة ان ما تعرض له ابن شقيقه محمد كان مهينا من الدرجة الاولى وان استمرار التعامل المهين مع المواطنين العرب في المطار من شأنه ان يزداد اكثر واكثر في حال لم نتوحد كمواطنين عرب لمكافحة هذه الظاهرة ".

>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة