اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

حسن: أتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام أوروجواي.. وراض عن أداء جميع اللاعبين !

أكد المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم بانه راض كل الرضا عن الأداء الذي قدمه لاعبو النشامى في مباراة الليلة أمام اوروجواي في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.
 


وقال حسام في المؤتمرالصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة مباشرة: " صحيح أننا خسرنا بالخمسة، لكن لا يعني ذلك أننا لم نقدم أداءا جيدا، على العكس تماما فإنا راض عن أداء كافة اللاعبين في المباراة".


 
 ولفت حسام حسن إلى أنه كان يسعى لإسعاد الجماهير الأردنية التي آزرت المنتخب في المباراة لكن للأسف لم يكتب له ذلك.


 
وأجاب حسام ردا على استفسارات :" لن أحدثت أي تغيير في القائمة التي ستخوض مباراة الإياب المقبلة، ولكننا سنفتقد لخدمات عدي الصيفي وسعيد مرجان بسبب الإيقاف، فيما سيعود عامر شفيع ومحمد الدميري ليشاركوا في مباراة الإياب".



وتابع حسام:" أعتقد بأن فوز منتخب اوروجواي تحقق بفضل الخبرات الدولية للاعبيه واستثمارهم لأنصاف الفرص وتتويجها لأهداف، نحن فرضنا سيطرتنا على المباراة لكننا افتقدنا الفاعلية الهجومية".



وقال:" منتخب اوروجواي يضم لاعبين كبار مثل كافاني وسواريز والأخير لم تظهر خطورته في المباراة، ولقد احترمنا قدرات هذا المنتخب بكل تأكيد".



وأكمل:" منتخب الأردن كسب خبرات جيدة بعد هذه المباراة، فمثلا منتخبات اليابان وكوريا واستراليا كانت تتعرض في السابق لخسارات بالخمسة  حينما كانت تواجه منتخبات كبيرة، لكنها اليوم أصبحت قادرة على حجز مقعدها في كأس العالم، ولهذا فإن الخبرة التي كسبها لاعبو منتخب الأردن في مباراة أوروجواي ستعزز من خبرات اللاعبين شيئا فشيئا لأن الإلتحام مع المنتخبات الكبيرة بغض النظر عن الخسارة قد يقودك مستقبلا لنهائيات كأس العالم".



وأبدى حسام ارتياحه من الأداء الذي ظهر عليه المدافع طارق خطاب الذي يشارك لأول مرة بصفوف المنتخب الأردني الأول.


 
وختم حسام حديثه قائلا:" أنا أتحمل كافة الأخطاء التي حدثت في المباراة وأتحمل مسؤولية الخسارة، أعترف بوجود بعض الأخطاء لكنني بذات الوقت سعيد من الأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة اوروجواي".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة