اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مصرع جندي طعنه قاصر فلسطيني في المحطة المركزية في العفولة

لقي جندي مصرعه صباح اليوم الاربعاء  جراء طعنه من قبل شاب فلسطيني في المحطة المركزية في مدينة العفولة .



واشارت المعلومات المتوفرة الى ان الجندي كان الى جانب الشاب الفلسطيني في الحافلة , ومع وصول الحافلة الى المحطة المركزية في العفولة اقدم الشاب الفلسطيني على طعن الجندي في اكثر من منطقة من جسمه واصابته باصابات خطيرة جدا تزفي لاحقا متأثرا بجراحه في المستشفى .


الجندي وبمساعدة عدد من المتواجدين في الحافلة انهالوا بالضرب على الشاب الفلسطيني واستطاعوا السيطرة عليه واقتادته الشرطة الى مركز شرطىة العفولة للتحقيق معه.


تفاصيل اوفى عن الحادث:



ووفقا لاعمال الفحص والتحقيقات الاولية يستشف وعلى ما يبدو بان الجندي المصاب, من الوسط اليهودي,  كان يستقل باص المتوجة من مدينة الناصره للمحطة المركزية في العفولة وبحيث كان الشاب المشتبه الذي تبين لاحقا على انه فلسطيني (16 عاما) من سكان جنين يقيم بالبلاد بشكل غير قانوني ,  يستقل ايضا ذات الباص ومع وصولهما للمحطة المركزية بالعفولة اقدم الشاب المشتبه الفلسطيني على طعن الجندي بعدة انحاء من جسمه .



هذا ونجح الجندي بمساعدة مواطنين اخرين بالسيطره على المشتبه واخرجوه من الباص ومن ثم قاموا بتسليمة  لافراد الشرطة الذين احالوه لمركز الشرطة للتحقيق مع العلم على انه تم ايضا ضبط السكين التي اقدم على استعمالها المشتبة خلال تنفيذة لعملية طعن الجندي .



الخلفية للحادث قومية



واشارت الشرطة الى انه مع التحقيق الاولي مع الفتى القاصر الفلسطيني المشتبه قال للمحققين انه اقدم على فعلته انتقاما على سجن افراد من عائلته في السجون الاسرائيلية .



نقل المشتبه للمستشفى بسبب اصابات بجسمه



وتم نقل الفتى المشتبه الى المستشفى لاستكمال علاجه هناك بعد ان اصيب باصابات في جميع انحاء جسمه خلال محاولة المواطنين في الحافلة ايقافه والسيطرة عليه.








>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة