اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ريبيري : أتطلع للقاء دورتموند .. والفوز فيه يحسم لقب البوندسليجا للبايرن

قال الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ إن الفوز على بوروسيا دورتموند في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) سيحسم الصراع على لقب المسابقة بشكل كبير.




وأوضح ريبيري ، في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للبوندسليجا على الانترنت اليوم الثلاثاء ، "إنها بالتأكيد مباراة العام. أتطلع لهذه المواجهة.  إذا فزنا على دورتموند ، سنوسع الفارق معه إلى سبع نقاط. سيكون حسما مبكرا للصراع على لقب البطولة".




ويتصدر بايرن حامل اللقب جدول البوندسليجا بفارق أربع نقاط أمام دورتموند بعد 12 مرحلة من المسابقة هذا الموسم. وحقق بايرن مطلع هذا الاسبوع رقما قياسيا جديدا حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 37 مباراة متتالية ليكون أطول سجل من المباريات بدون هزيمة.





وتعود آخر هزيمة مني بها الفريق في البوندسليجا إلى أبريل 2012 عندما سقط صفر/1 أمام دورتموند بالذات. وقال ريبيري /30 عاما/ ، الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي ، "علينا أن نلعب بكثير من الصبر وأن نستغل الفرص التي تسنح لنا بدون عشوائية في الأداء.




ولكننا لا نستطيع ترك الكرة لأن دورتموند قوي للغاية في الهجمات المرتدة". ويحل بايرن يفا على دورتموند في 23 نوفمبر الحالي بعد انتهاء فترة التوقف الحالية بسبب أجندة المباريات الدولية. وقال توماس مولر ، زميل ريبيري في فريق بايرن ، إنه يرغب في الحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم لأطول فترة ممكنة.




وصرح مولر ، إلى صحيفة "بيلد" الألمانية ، قائلا "ليس أمرا سهلا. ولكن عدم الهزيمة على مدار موسم كامل ، سيكون حافزا رائعا". وكانت الهزيمة الوحيدة التي مني بها بايرن في الموسم الماضي أمام باير ليفركوزن. ويتطلع مولر إلى مباراة دورتموند الذي خسر أمام فولفسبورج مطلع الأسبوع الحالي. وقال مولر "لأن دورتموند خسر مباراة ، ألا يصبح الفريق الآن في نفس مستوانا ؟".




ووصف مولر المواجهة بين بايرن ودورتموند بأنها مثل الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد وبرشلونة مشيرا إلى أن لقاءات بايرن ودورتموند ستجذب الأنظار إليها بشكل أكبر مع مرور الوقت.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة