اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

المدينة التي لا تغيب عن شواطئها الشمس


تعد مدينة اغادير المغربيه والتي تطل على المحيط الاطلسي من اكثر الوجهات السياحيه للاوروبيين وكذلك العرب من بلدان الشرق الاوسط .


قمنا بزيارة منتجع سوفيتل رويال باي  في هذه المدينة للتعرف عن قرب عن سبب اجتذاب السائح الى هذا المكان.


التقينا مدير المنتجع السيد دانيل كاربونك والذي حدثنا عن تاريخ وميزات هذا المكان

تأسس هذا المنتجع منذ عشرة اعوام وفكرة انشائه مستوحاة من المملكه الامازغيه او البربريه اي اردنا ان يكون بهو المنتجع شبيه بقصر او رياض امازغي  كما يسمى هنا في المغرب  ومنذ عامين قمنا بتشييد  منتجع  اخر سبا وتالاسو خمسة نجوم ملاصق للمنتجع  الاصلي والسبب في ذلك يعود الى شدة الطلب على منتجعنا ولكن الفرق بين المنتجعين هو ان الاول يحوى العديد من النشاطات البحريه كالتشمس والسباحه وركوب الامواج وبقصده غابا العائلات اما الثاني فهو اكثر هدوئا ويقصد من اراد التمتع عمل مساج وعلاج طبيعي وكل ذلك في اجواء راقيه وتصاميم خلابه والجميل في الامر ان من يقطن احد هذين المنتجعين يمكنه الاستفاده من مرافق كلاهما.


لدينا ثمانية مطاعم البعض منها ثلاث نجوم تقدم المؤكلات الفرنسيه , المغربيه والاسيويه وكذلك الوجبات السريعه التي غالبا ما تروق للاطفال وكذلك مطعم سوق السمك الذي يقدم مؤكلات بحريه طازجه يصطادها يوميا صيادين مدينة  اغادير.


ولدينا ايضا مطعم الماركت الذي يقدم فقط المنتوجات الطازجه المحليه والتي نأتي بها من القرى المجاوره.


اما مطعم الاتلنتيك فهو يقدم وجبات متوازنه يقصده غالبا من يتابع حمية غذائيه من نزلاء منتجعتنا.



لدينا ما يقارب 446 غرفة في هذا المنتجع و 80 سويت و7 فيلات لكل منها بركة سباحتها الخاصه تطل جميعها على المحيط الاطلسي وحيقتها الخاصه كذلك.



لدينا في هذا المنتجع وفي الفلل تحديدا  خدمة  برك السباحه المغلقه , اي يتم اضافة ستائر للمسبح وغالبا ما يتم حجز هذه الفلل من قبل نساء عربيات تحب الخصوصيه عند ممارسة السباحه بعيد عن انظار النزلاء.



ولتلبة حاجة نزلائنا من الدول العربيه نقدم اكلات من بلاد الشام وبلدان الخليج العربي تحت اشراف شيف متخصص في هذا الصنف من المؤكلات.



هناك الكثير من المشاهير التي اقامت في منتجعنا من ممثلين فرنسيين وانجليز كالممثله الفرنسيه ايزابيل ادجاني ومن العالم العربي الشب خالد ومؤخرا نجوى كرم ومن رجال السياسه بعض الوزراء المغاربه والفرنسيين كفرانسو باروان.



يمكن من يقصد منتجعنا ممارسة الرياضات المائيه كالسيرف والجت سكي والكايت سيرف وكذلك الغولف والتنس واليوغا.


كما نقدم لنزلاء منتجعنا دروس طهي يوميه للمؤكولات والحلويات المغربيه  وكذلك دروس في تعلم عمل الكوكتيلات الفرنسيه.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة