اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الطلاب وذويهم يتواصلون مع المدرسة من خلال نظام اللايف توب

بدأ الطلاب وذويهم التواصل مع المدرسة في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين وذلك من بداية السنة الدراسية بواسطة استعمال نظام "اللايف توب". حيث حصل كل ولي أمر في المدرسة على اسم مستخدم ورقم مرور سرّي يتيح لوليّ الأمر وللطالب متابعة سير العمليّة التعليميّة والتربويّة في المدرسة.



هذا النظام يتيح للطالب متابعة الوظائف البيتية, التي عليه أن يقوم بحلّها, المهام التعليميّة مجدولة على مدار الأسبوع, الفصل والسنة. مواعيد الامتحانات.



كذلك يتيح هذا النظام رفع المواد التعليميّة والإيضاحية لجميع طلاّب الصّف في آنٍ واحد. بحيث تصل هذه المواد للطلاّب في البيت وبإمكان الأهل الاطلاع عليها.



كما يتيح النظام "اللايف توب" للأهل متابعة تحصيل أبنائهم التعليميّ من خلال العلامات والتقارير التي يدرجها معلّمو المواضيع عن طريق نظام اللايف توب.



إلى جانب الأمور التعليمية, باستطاعة الأهل متابعة انتظام أبنائهم بالدّراسة, ومتابعة سلوكهم بين جدران المدرسة من خلال الملاحظات والتقارير التي يدرجها مربّو الصفوف عن الطلاب.



هذا النظام يرفع من نجاعة العمليّة التربوّية والتعليمية في المدرسة ويتيح إمكانية التخطيط والمتابعة بصورة أفضل ممّا كان متبعاً.



ولتنفيذ هذا النظام عقدت إدارة المدرسة أيام إرشاد لأولياء أمور الطلاب لاستعمال هذه المنظومة.



وتلاقي هذه المنظومة الاستحسان والإقبال الشّديد من الطلاب وذويهم.



وقد أشار مدير مدرسة البشائر الدكتور مالك يوسف بهذه الخطوة الكبيرة التي قفزتها مدرسة البشائر للعلوم في سخنين الأمر الذي يجعلها في طليعة المدارس في البلاد, كما نوّه إلى إتاحة الفرصة من خلال هذا النظام لرفع مستوى العمليّة التعليميّة والتربويّة في المدرسة, وتحسين الأداء المدرسيّ لكلّ كوادر المدرسة من مربيّن ومعلّمين وطلاّب بمشاركة فعالة للأهل, الذين أصبحوا متداخلين جداً بما يفعله ويتعلّمه أبناؤهم في المدرسة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة