اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رحمة رياض في الاكاديمية وتتذكر صديقها رامي شمالي وتبكي

عندما كانت طالبة لم يكن وجودها في الاكاديمية امرا عاديا وعندما عادت اليها كضيفة كذلك، لم تكن عودتها عادية ففي الحالتين كانت شقية، هي الفنانة رحمة رياض ضيفة البرايم الخامس من “ستار اكاديمي ارابيا 9″.



دخلت رحمة الأكاديمية في وقت كان الطلاب يتدرّبون على أغنيات البرايم على مسرح بلاتيا، وتوجّهت إلى غرفة البنات حيث وضعت الورود على سرير كلّ واحدة ومن ثمّ إنتقلت إلى غرفة الشباب ووضعت أيضاً الورود على أسرّتهم.



ولدى سماعها صوت دخول الطلاب إلى الأكاديمية، إختبأت في أحد الأسرّة في غرفة البنات، وكانت ليليا أول من إكتشف إختباءها في الأكاديمية، لتنزل بعد ذلك إلى الصالون وتجلس مع الطلاب.



هدايا رحمة لم تقتصر على الورود فقط، بل أحضرت لكلّ طالب قميصاً كتبت عليه عبارات خاصّة به :



ماريا: وايد زايد، سكينة: رنا وسكينة، مصعب: والله لنكيف، زكي: أوف، جان: جان وبس، ميساء: ميساء غير، نور: أرنوب الأكاديمية، محمود: نحنا رايحين فين، طاهر: طاهر مش ضاهر، ليليا: بالقلب خليني، عبد الله: جدي وجدك، زينب: زينب ونحول.



وخلال وجودها في الاكاديمية قدّمت رحمة للطلاب نصائح عديدة حول مسيرتهم الغنائية، وشاركتهم خبرتها بعدما خرجت من الأكاديمية ولم تخل الجلسة من الغناء والضحك والذكريات الجميلة ،ومسابقات في الرقص ايضاً.



بين الضحك والجد والنصائح المفيدة لإنطلاقة الطلاب في مسيرتهم الفنية، كان لا بدّ من بعض الذكريات منها السعيد ومنها الحزين.



ولم تستطع رحمة إلّا أن تتذكّر الطالب الراحل رامي الشمالي وتذكّرت كيف أمضوا معه أجمل الأيام وكانت الضحكة لا تفارق وجهه طوال الوقت، وهذا ما جعلها تبكي تأثراً.



وجّهت رحمة تحيّةً لروح الشمالي كما حيّت والدته ودعت لها بالصبر وبأن تكون مطمئنة إلى روح إبنها الذي ستظلّ تذكره كلما عادت بها الذكريات إلى أيام الأكاديمية.



وعندما حان موعد رحيلها احتجزها الطلاب واجبروها على قضاء الليلة عندهم ومعم فنامت في الاكاديمية.



نشير الى ان رحمة ستشارك الفنان ملحم زين في احياء البريم هذا المساء.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة