اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الناصرة: فرز صندوق المقعدين والنتائج وسلاّم يؤكد أنه رئيس البلدية الجديد

اكد مصدر موثوق به مقرب من لجنة الانتخابات في الناصرة , في سياق حديثه لمراسل الصنارة نت عصر اليوم الاربعاء, انه تم وبالاتفاق والاجماع على نقل صناديق الاقتراع  الخاصة بالمقترعين ذوي الاحتياجات الخاصة في الناصرة الى مركز شرطة في المنطقة خارج مدينة الناصرة , وذلك ليتسنى لللجنة اتمام عملية فرز الأصوات يوم غد الخميس .



وردا على سؤال مراسلنا حول السبب في اتخاذ هذا القرار , قال المصدر:" اعضاء اللجنة يشعرون بالتعب الشديد وذلك بعد ان استمرت عملية التصويت وفرز الاصوات حتى فجر اليوم الاربعاء واستمرت في ساعات الصباح الاولى , وعليه تم اتخاذ هذا القرار".



وعليه فان صناديق الاقتراع المتبقية لن يتم فرز اصواتها اليوم , وستعود اللجنة وتستأنف عملية فرز الاصوات يوم غد الخميس.



واكد المصدر باعتباره مطلعا ومقربا جدا من لجنة  الانتخابات , ان فارق الاصوات بين المرشحين جرايسي وسلام 11 صوت لصالح سلام.
 
 
 
 الجبهة: نرفض تأجيل فرز صندوق المعاقين ونقله الى مكان آخر

جاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة انه :" تجري منذ ساعات محاولات التأثير على نتائج الرئاسة لبلدية الناصرة من خلال فرض أجواء تمنع فرز صندوق "المغلفات المضاعفة"، الذي يحتوي على تصويت المعاقين. ورفضت جبهة الناصرة تأجيل فرز الصندوق ونقله الى مكان آخر، مؤكدة على ان واجب لجنة الانتخابات، من حيث المبدأ، فرز الصندوق في مكانه وفورًا بغض النظر عن النتيجة فيه.

وهناك شكوك بوجود تلاعب في عدة صناديق واضافة أصوات وكذلك تزييف نتائج صناديق والغاء اصوات بشكل غير قانوني، وهو ما تفحص جبهة الناصرة كيفية معالجته لاحقًا.

وتعود جبهة الناصرة وتؤكد انه حتى الآن لا توجد أية نتائج نهائية ورسمية للانتخابات وان كل ما يجري تداوله في هذا الشأن غير صحيح. "


تأجيل الفرز إلى يوم الجمعة
 
وأكد مصدر موثوق في لجنة الانتخابات، أن اللجنة قررت عدم فرز أصوات المقعدين اليوم ووضع ظروف الاقتراع لدى الشرطة حتى يوم الجمعة، حيث ستجتمع لجنة الانتخابات يوم الجمعة لفرز الأصوات وإلى ذلك لا يوجد قرار نهائي وحاسم من سيكون رئيس بلدية الناصرة المقبل.


فرز صندوق المقعدين

أكد مصدر مطلع في لجنة الانتخابات، أنه يتم في هذه الأثناء  فرز صندوق المقعدين الذي يضم 58 صوت في مدينة الناصرة، الأمر الذي سيحسم نتيجة انتخابات بلدية الناصرة ستكون لصالح من.

علي سلام: صندوق المقعدين يرجح فوزنا

وفي ساعات المساء الأولى من اليوم الاربعاء، أكدت مصادر مقربة من مرشح الرئاسة على سلام أن فرز صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة يرجح فوز علي سلام برئاسة بلدية الناصرة، الذي حصل على نسبة تصويت أعلى من منافسه رئيس البلدية الحالي رامز جرايسي بفارق 11 صوت.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة