اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عامان على مقتل توفيق هيكل ونجليه...العائلة:نريد معرفة الجاني

صادف يوم 18 من الشهر الجاري مرور عامين على حادث القتل الذي اهتزت له مدينة ام الفحم والمنطقة والوسط العربي عامة عندما تم اقتحام بيت في ام الفحم واطلاق النار على من فيه , واسفر الحادث عن مصرع الفحماوي توفيق هيكل (في الاربعينات من عمره)  وابنيه احمد ومحمود (16 و 20 عاما) , في عملية قتل بشعة .



عائلة هيكل لازالت تطرق الابواب في مسع للتوصل للجناة الذين يقفون وراء هذه العملية البشعة , حيث كانت العائلة طرقت جميع الابواب , بما فيها الكنيست وحينها تعهد رئيس الوزراء نتانياهو للأم والزوجة الثاكلة بان الشرطة ستفعل كل ما تستطيع فعله للتوصل الى الجناة والكشف عن هويتهم وتقديمهم للمحاكمة لينالوا العقاب الذي يستحقونه.



العائلة ومنذ ان وقع الحادث الاليم تعيش حالة حداد حتى بعد مرور عامين على الحادث ,حيث ان حادث القتل هذا يشغل بالهم وبال كل مواطن فحماوي , ساند العائلة في مصابها ووقف الى جانب افرادها , فقد بادرت العائلة وبعد ان باءت كل مساعيها في طرق ابواب المسؤولين ومناشدة المسؤولين عن التحقيق في هذه القضية بالكشف عن الجناة , بالفشل بادرت الى تنظيم مظاهرات ووقفات احتجاجية على دوار المدخل الرئيسي للمدينة رافعين شعارات منددة ببطئ التحقيق في القضية ومطالبين بالكشف عن الجناة وتقديمهم للمحكمة , كأقل حق لافراد العائلة.



وفي حديث للصنارة نت مع هيكل اسعد (ابو سلطان) عم الفقيد توفيق وابنائه قال :" نعيش في حداد تام لا نشعر بفرحة عيد او اي مناسبة كانت , فالمصاب جلل وما حدث فاجعة لا يمكن تحملها , وما يزيد الامر صعوبة علينا كافراد عائلة الضحايا , ان التحقيقات لم تسفر حتى يومنا هذا عن اي تطور ملحوظ ولا حتى عن التوصل للجناة الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة التي اهتزت لها ام الفحم والمنطقة".



وردا على سؤال مراسلنا حول الخطوات التي اتخذتها العائلة في سبيل الكشف عن الجناة قال هيكل أسعد :" طرقنا جميع الابواب , ناشدنا المسؤولين , ووصل صوتنا لرئيس الوزراء ووعدنا بان الشرطة ستحقق وتكشف هوية الجناة لكن حتى اليوم ما من نتيجة ".



وتابع هيكل أسعد:" نشعر بان القضية باتت تنحصر على افراد عائلتنا فقط من حيث اهميتها , فقد مر عامين على الحادث وما من نتائج للتحقيقات وكلي أمل ان يتحقق مطلبنا في ان يتم الكشف عن الجناة , لترتاح قلوبنا ".



وعبر موقع الصنارة نت ناشد هيكل اسعد المسؤولين في سلك الشرطة التعامل مع القضية بجدية قصوى والكشف عن الجناة باسرع وقت ممكن حتى يعود شعور الامن والامان للمواطن الفحماوي خاصة والعربي عامة في الشوارع.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة