اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ماريتا ثاني من يغادر ستار اكاديمي9

طاهر يحصل على أعلى نسبة من تصويت الجمهور والطلاب يُعيدون جان شهيد الى الاكاديمية...ماريتا ابي نادر تغادرنا الليلة


عبدالله وعيسى يحالفهما الحظ


الليلة، حالف عبدااله وعيسى الحظّ. لماذا؟ لأنّ النجمة الأكثر جماهرية هيفاء وهبي دعتهما لمشاركتها إحدى أجمل أغانيها الخليجيّة "حرامي قلوب".
 
في هذا المشهد، سلبت هيفاء كـ"الحرامي" قلبيّ الطالبين وقلوب المشاهدين، وهذه هي المرّة الأولى التي تؤديّ فيها هذه الأغنية على طريقة التريو.
 
في حديث قصير أجرته  مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة معها، شجّعت هيلدا النومينيز وتمنّت لهم التوفيق في مسيرتهم الفنيّة، في حال عادوا أم خرجوا من الأكاديمية.


 أصوات تُخرج ماريتا وطاهر في أمان بسبب الجمهور

لا تزال لحظات تصويت الطلاب لإنقاذ أحدهم في التسميات الأسبوعية، المحطة الأبرز في مسيرة الطلاب في الأكاديمية، وهذه اللحظات ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. بداية إعلان النتيجة كانت مع فوز طاهر مصطفى بتصويت الجمهور.

34 بالمئة كانت النسبة التي حصل عليها طاهر من الجمهور الذي إختار أن يُعيده من جديد ليُكمل مسيرته في الأكاديمية، وهذه هي المرّة الأولى التي تكون فيها نسب التصويت متقاربة بين الطلاب الثلاثة، إذ ترجّحت بين 31 و34 بالمئة لكلّ من جان وماريتا بالمقارنة مع طاهر.

9 أصوات حصل عليها جان من زملائه مقابل 4 لماريتا، فالبعض كان في ورطةٍ ولاسيّما زكي الذي عبّر عن محبّته للطالبين ولكنّه فضّل بقاء أخاه جان، وكذلك فعلت ميساء التي فضّلت جان، أمّا زينب فضّلت تعديل النتيجة.

 
لا تخلُ هذه التسميات من بعض المواقف الكوميدية والطرائف، كما حدث مع عيسى اليوم الذي صوّت لجان معتمداً أسلوب "الثنائي المرح" في الحديث.

إذاً فالأكاديمية والطلاب الليلة يودّعون أول الطلاب اللبنانيين ماريتا أبي نادر، التي حملت معها ذكريات أسبوعين من التمارين المتواصلة، الصداقات والخبرة الفنية فتوظّفها فيما بعد في مسيرتها الغنائية.

الأسبوع القادم سيشهد تسميات جديدة يسبقها إيفال وجلسة تقييم مع هادي شرارة؛ فمن سيقع ضحية تعليقاته ومن سيحصل على نقاط إيجابية؟

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة