اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المكتبة العامة في قرى البطوف تواصل فعالياتها السنوية لتشجيع القراءة.

واصلت ادارة مكتبة البطوف العامة  تنظيم وإجراء سلسلة من الفعاليات التربوية والثقافية ضمن اطار تشجيع القراءة والمطالعة, حيث تم اجراء عدة لقاءات سرد قصصي بطرق متنوعة لطلاب صفوف الثواني والثالث لمدرسة عرب الهيب لاقت مشاركة وإعجاب منقطع النظير وذلك يوم الاربعاء 2-10-2013 في بناية المكتبة العامة.



كما تم تنظيم عدة محاضرات لطلاب مدرسة وادي الحمام الابتدائية تم خلالها سرد أكثر من قصة لطلاب صفوف الثواني والثوالث بالإضافة لتنظيم محاضرة حول القراءة والمطالعة وتعزيز اللغة العربية لطلاب صفوف السوابع والثوامن.



وتألقت المحاضرة هيفاء مجادلة والمختصة في مجال التنور القرائي والسرد القصصي في ابهار جمهور المشاركين حيث استخدمت طرقا جذابة وعديدة لتفعيل الطلاب وإشراكهم في الفعاليات.



هذا وتجري مكتبة البطوف العامة سنويا سلسلة من الفعاليات التربوية المتنوعة لكافة الاجيال لسكان قرى مجلس اقليمي البطوف بهدف تشجيع الابناء والاهالي لارتياد المكتبة واستعارة الكتب ورفع المستوى الثقافي والتربوي لدى المواطنين, وتاتي خدمات المكتبة مجانية بتمويل من قسم المكتبات العامة في وزارة التربية والثقافة ومشاركة من مجلس اقليمي البطوف, حيث لا تقتصر خدمات مكتبة البطوف  العامة على توفير الكتب واوعية المعرفة للقرّاء.. بل تعمل  وباستمرار على مدّ جسور التواصل مع كافة المؤسسات الثقافية والمراكز التربوية للرقي بالحركة الثقافية  في قرى البطوف.


مدير المكتبة العامة ايمن حسين شكر الجميع كل من المحاضرة هيفاء مجادلة على ما قدمته للطلاب ومديري المدارس كل من الاستاذ نمر فلاح مدير مدرسة عرب الهيب الابتدائية والاستاذ ايمن المحمد مدير مدرسة وادي الحمام الابتدائية لتعاونهم مع المكتبة العامة في سبيل بناء غد مشرق ومجتمع يحب الكتاب ويقرأ, وشكر طاقم المعلمين والمعلمات الذين واكبوا الفعاليات منذ البداية ودأبوا على انجاح هذا النشاط الثقافي, وشكر كل من الدكتور ياسر عمر رئيس المجلس الاقليمي والسيد عبد القادر خطيب مدير قسم الثقافة لدعمهم وحرصهم المتواصل في دفع عجلة التقدم والازدهار في قرانا الحبيبة وتسليط الضوء على هذا الجانب المهم من القراءة والمطالعة, واهمية المكتبات العامة في بلادنا.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة