اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

اعتقال 16 مشتبها من كفر قاسم والكشف عن شبكة تجارة أسلحة ‎

،تم خلال فتره الاربعة اشهر الماضية القيام بتحقيقات سرية واسعة للكشف عن وقائع اطلاق عيارات نارية وجرائم  بمجال الاسلحة في بلده كفر قاسم.




وخلال عمل ونشاط كادر وحدة التحقيقات المركزية ً اليمار ً السرية تم جمع الكثير من البينات والقرائن مع الكشف عن شبكة المكونة من عدة مشتبهين ، غالبيتهم سكان كفر قاسم ابشبهة التجارة  بالاسلحة مع استيرادها من بلدات مختلفة بالضفة الغربية ، مناطق قلقيلية ونابلس ،على نطاق واسع.




والى ذلك ، قامت فجر اليوم الاحد قوات معززه من شرطة المركز ،وحده  ًاليمار ً واخرى مختلفة مسانده بمداهمة منازل المشتبهين   وبحيث تم اعتقال  ، 16 مشتبها ،بالغين( العشرينات من اعمارهم) ما عدا مشتبهين قاصرين كما وتواصل القوات ، صباح اليوم بعمليات التفتيش هناك بحثا وراء اسلحة وممنوعات.




وقالت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" من المزمع احالة المشتبهين في ساعات نهار اليوم الاحد الى محكمة الصلح في مدينة الرملة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية مع العلم على انة من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا.




والى ذلك ،اشار قائد لواء المركز الجنرال ً برونو شطاين ً على ان الهدف من مثل هذا العمل والنشاط هو الحد من التجاره بالسلاح وتهريبة الى داخل دولة اسرائيل بشكل فوري مع التوصل لهذه الاسلحة ومنع استعمالها مؤكدا مواصلة العمل بلا هواده مع استخدام كافة الوسائل والسبل القانونية المتاحة لتقليص هذه الظواهر السلبية للحد الادنى والقضاء عليها .




كما وليس بغني عن التنوية على ان تجارب الماضي تؤكد على ان الدمج ما بين النشاطات العملية المهنية التطبيقية المركزة وانفاذ القانون  تؤدي بدورها الى تعزيز قوه الردع قرب المجرمين  كما وضرب البنية الاقتصادية للجهات الاجرامية هو بمثابة  اسقاط القوه الدافعة لنشاطاتهم الجنائية  .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة