اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

اعتقالات على خلفية مقتل شيراز أبوزايد من رهط طعنا في شجار

لا زالت شرطة رهط تحقق في ملابسات حادث قتل الشاب شيراز ابو زايد (18 عاما) طعنا بالسكين في احد احياء مدينة رهط مساء الثلاثاء الاخير .



الشرطة كانت اعتقلت صباح الاربعاء شابين في العشرينات من العمر للتحقيق معهما بشبهة الضلوع في الحادث .



ويستدل من مادة التحقيقات المتوفره ان المشتبه الاول كان في حينها وعلى ما يبدو برفقة اخر يركبان دراجة نارية ثقيلة بينما المشتبه الثاني كان يستقل مركبة خصوصية وبرفقتة الشاب المرحوم شيراز أبو زايد وشاب ثالث اخر .



ويتضح من المعلومات الاولية والتحقيقات الجارية ان خلفية الحادث تعود ايضا وعلى ما يبدو لشجار وقع بين الطرفين الضالعين عقب جدل تطور حول العبور  وطريقة السير والسفر بالشارع , وخلال الشجار طعن الشاب شيراز ابو زايد واصيب باصابة حرجة  توفي على اثرها في مستشفى سوروكا في  بئر السبع.



أمس الاربعاء مددت محكمة الصلح في بئر السبع فترة اعتقال المشتبه المركزي وذلك حتى نهار يوم الاثنين القادم بينما تم تمديد اعتقال المشتبه الثاني حتى نهار يوم غد الجمعة , كما وتم اعتقال مشتبه (في الاربعينات من عمره) من رهط  بشبهة عرقلة مجريات التحقيقات وحجب ادلة , وامس الاربعاء تم تمديد اعتقاله حتى نهار يوم الجمعة القادم على ذمة التحقيقات الجارية .



وقالت لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي :" اعمال البحث وراء باقي المشتبهين الضالعين معروفي الهوية ما زالت جارية وعلى قدم وساق بموازاة مواصلة التحقيقات في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذة القضية بوحدة التحقيقات المركزية "اليمار" منطقة النقب بقيادة من المحقق حامد ابو عشيبة ومع العلم على ان المشتبهين ,صحيح حتى هذة المرحلة, يربطون انفسهم بالواقعة ذاتها الا انهم ينفون الضلوع بجريمة قتل المرحوم والتحقيقات ما زالت جارية".  .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة