اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كفركنا: اجتماع حاشد لنشطاء قائمة الوحدة الكناوية

باجواء حماسية منظمة و بحضور اكثر من 300 نشيط واعضاء قائمة الوحدة الكناوية ومرشحها للرئاسة عز الدين امارة اقيم مساء اليوم اجتماعا للنشطاء في الانتخابات القادمة ب22-10 وقد تحدث رئيس المجلس السابق ربحي امارة وشدد على الاخلاق العالية واداب الشارع بحيث عرض النقاط التالية : 


-توصيل رسالة  لجنة الانتخابات المحلية الى المرشحين و القوائم عامة بطلب عدم التلاسن من على شاشات الفيسبوك واستعمال المصطلحات الطيبة والعلاقة الحسنة بين جميع القوائم في هذا البلد .
-عدم اغلاق الشوارع امام المقرات الانتخابية واعطاء الشارع حقة لمنع حدوث ازمت سير ومضايقات لجميع المركبات والمارة .
-عدم الخروج بقوافل سيارات مع اعلام و زمامير في شوارع البلدة لعدم مضايقة الاهالي و حدوث اختناقات بالسير .
كما تم الحديث مع النشطاء على تنشيط العمل في المقر الانتخابي و تسجيل اسماء النشطاء الذين سيعملون ليلا نهارا لترتيب امور الناخبين من اقاربهم ومؤيديهم والمحافظة على العلاقات الطيبة مع جميع جمهور القوائم الاخرى كوننا ابناء بلد واحد وهدف واحد وهو بناء الانسان قبل بناء الجدران .


وقد تم تسجيل اكثر من 200 نشيط يشمل مندوبي القائمة في الصناديق جميعها وتوزيع اللجان بينهم لترتيب وتنظيم العمل .
وتحدث العضو الثاني في القائمة المرشح المحامي عادل خمايسي و ركز على تركيبة القائمة بانها تدعو الى الوحدة فعلاً وليس قولاً من اسلاماً ومسيحيين ومن جميع العائلات في البلدة ، كما وتحدث المحاسب رافع امارة عن اهمية النظام والمسامحة ونبذ العنف الجسدي والكلامي مع جمهور القوائم والناخبين الاخرين.


واختتم الاجتماع مرشح الرئاسة عز الدين اماره بقوله اننا من اقوى القوائم وتحدث باختصار عن مشاريعة و تطلعاته المستقبلية عندما يصل الى كرسي الرئاسة وكيف سيعامل اهل البلد بالاحترام والمحبة والوفاء وبناء المشاريع العامة والتعليم والارض والمسكن ، وانه سيكون رئيسا لكفركنا جميعا وسيسعى لتركيب ائتلاف واسع وشامل يتضمن جميع المرشحين والاعضاء المنتخبين في المجلس المحلي .
وشكر الحضور جميعا على تلبية الدعوة والحضور الملفت للنظر وقال :"ان هذا الحضور ان دل على شيىء فانه يدل على مدى الايمان والاخلاص والوفاء لقائمة الوحدة الكناوية ومرشحها عز الدين اماره".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة