اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

جبهة وحدة يافة الناصرة تستعرض انجازات المجلس المحلي بهمة قوية

أصدرت جبهة وحدة يافة الناصرة نشرة بعنوان "يافة بلد الانجازات" تعدد فيها انجازات المجلس المحلي بادارته الجبهوية، حيث تم توزيع هذه النشرة في كافة الأحياء بمشاركة العشرات من كوادر الجبهة والحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية، وبمشاركة العشرات من المؤيدين والأصدقاء في كافة الاحياء.
وتستعرض النشرة الرصيد الهائل من الانجازات التي انجزها المجلس المحلي، من بنى تحتية ومشاريع عمرانية في سبيل تعزيز بناء الانسان وتوفير أفضل مستوى من الخدمات لكافة أهالي يافة، والبرامج العديدة التي نفذها المجلس في مختلف المجالات التعليمية والرياضية والثقافية والفنية. كذلك تعدد النشرة انجازات المجلس المحلي في قضايا الأرض حيث تم المصادقة على ثلاث خرائط تستكمل التخطيط على كافة الأراضي داخل منطقة نفوذ المجلس المحلي(حوالي 4000 دونم)، واعداد مخططات لتطوير يافة لتتسع لـ 50 ألف نسمة، بالاضافة الى المصادقة على خارطة المنطقة الصناعية.


وتعرض النشرة الانجازات التعليمية في يافة الناصرة خلال الخمس سنوات الماضية، حيث تم بناء مدرسة ثانوية جديدة في حي مراح الغزلان تم افتتاحها مع بداية العام الدراسي الجديد، وكذلك بناء 10 روضات جديدة تم افتتاحها الشهر الماضي، ورفع نسبة النجاح في البجروت لتصل الى 60%، وافتتاح مركز نيوتن لتطوير التفكير العلمي والتكنولوجي، ومدرسة ابداع للعسر التعلمي التي تعتبر الأولى من نوعها في الشمال، وحصول وحدة النهوض بالشبيبة على جائزة وزارة المعارف، والبرامج العديدة التي احتضنتها المكتبة العامة من مسرحيات أطفال وبرامج ثقافية متنوعة.


وتعرض النشرة النهضة الرياضية التي تشهدها يافة بمضاعفة عدد فرق كرة القدم والسلة، وترميم القاعة الرياضية وبناء قاعة جديدة في مدرسة الجبل، وتطوير القاعات والنوادي في الاحياء ودعم الجمعيات الرياضية. بالاضافة الى عمل المركز الجماهيري في المجال الثقافي والفني حيث يرعى العديد من الفرق والمواهب الفنية، أبرزها فرقة الدبكة الشعبية التي تواصل تألقها في المهرجانات المحلية والدولية، وبرامج الاطفال والدورات والبرامج المتنوعة التي يقيمها المركز.
وتعدد النشرة البرامج والمشاريع المختلفة التي يرعاها ويمولها المجلس المحلي في سبيل مكافحة العنف وارساء التسامح والتكافل الاجتماع يبين جميع ابناء يافة، ورعايته للعديد من البرامج والنوادي المختلفة.


وتستمر جبهة وحدة يافة الناصرة باقامة العديد من النشاطات في الاحياء، حيث تم عقد اجتماع شعبي ضخم في حي مراح الغزلان شارك فيه النائب محمد بركة رئيس الجبهة، ورئيس المجلس المحلي عمران كنانة، شارك فيه المئات من اهالي الحي. وشارك العشرات من الشباب في اجتماع شبابي حاشد عقد في مقر الجبهة تحدث فيه رئيس المجلس عمران كنانة مستعرضًا أمام الشباب انجازات المجلس المحلي في الدورة الأخيرة وناقش معهم مشاريع المجلس المستقبلية والمخططات التي يعدها المجلس لمواصلة مسيرة تطوير يافة.
وتشهد يافة الناصرة في الأيام الأخيرة حلقات بيتية واجتماعات احياء عديد يشارك بها مرشحو قائمة الجبهة ومرشح الرئاسة عمران كنانة، تستقطب أهالي يافة من كافة الأحياء، استمرارًا للاستعدادات لتحقيق نصر جديد في هذه القلعة الوطنية الشامخة.


 وقال رئيس المجلس عمران مرشح الجبهة لرئاسة المجلس، ان مواصلة مسيرة تطور وتآخي يافة الناصرة هي رسالتنا وممارستنا، وانجازاتنا العديدة في شتى المجالات التعليمية والثقافية والرياضية تشهد على مدى صدق رسالتنا في تعزيز مكانة وبناء الانسان، وكذلك معركتنا العنيدة على تحرير اراضي يافة وتوسيع منطقة نفوذنا. انجازاتنا على الأرض تشهد على عملنا المتواصل الدؤوب من اجل يافة عصرية، وسنواصل هذه المسيرة بخطى ثابتة ورؤوس شامخة، معتزين بما أنجازناه، ونطمح للمزيد من الانجازات والمشاريع التي تزيد من تطور وتآخي يافة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة