اخر الاخبار
تابعونا

الكشف عن "نهر سريّ" قرب البحر الميت

تاريخ النشر: 2020-01-21 14:50:14
اسعار العملات
استفتاء

طلاب الثانوية الشاملة في كسرى سميع في رحلة للشمال

قام طلاب فرع التخطيط المحوسب من المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات برحلة إلى شمال البلاد وذلك بهدف تقوية التكتل الجماعي بين طلاب الفرع ورفع الروح المعنوية والشعور بالواجب والمسؤولية وتأتي هذه الرحلة تنفيذا لوعد قطعه مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح لطلاب هذا الفرع بعد حصولهم على أعلى المعدلات في امتحانات البجروت في الوسط غير اليهودي محققين بذلك انجازا كبيرا يضاف إلى العديد من شهادات التفوق والامتياز والتقدير حصل عليها طلاب الفرع . 



هذا الفرع الذي تأسس منذ سنوات يحصد النتائج المميزة عاماً تلو الأخر بفضل إرشادات مدير المدرسة والعمل الدؤوب الذي يقوم به مركز الفرع الأستاذ حمزة صفدي مع معلمي الفرع الأساتذة نزار شحادة ونديم فارس وأكرم سويد والمربين سلمان فارس مربي الصف الثاني عشر 5 وصدقي مرعي مربي الصف العاشر 5 وأمير نصر الدين مربي الصف الحادي عشر5. 



ومن المعروف إن هذا الفرع تحت إشراف جمعية قفزة للمستقبل التي بالفعل أعطت هؤلاء الطلاب قفزة نوعيه عالية تفتح أمامهم آفاق المستقبل وتتيح لهم فرصة الالتحاق بمعهد التخنيون لإكمال دراستهم في مجال الهندسة . تضمنت الرحلة جولة في محمية البانياس وقرى هضبة الجولان وجمعت بين الترفيه وبين التعرف على المنطقة الشمالية عن كثب والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.



 وقد صرح مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح في حديثه للطلاب قبل سفرهم انه يرى هذا الفرع بطلابه ومعلميه ومربيه الأساس المتين الذي سيبني عليه مستقبل التطور المهني في المنطقة خاصة وان هذا الفرع هو من الفروع الرائدة في المنطقة على صعيد الدولة وتمنى لهم رحلة موفقة وعودة غانمة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة