اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فلورنتينو بيريز: كاسياس سيعتزل في الريال ..وكذلك رونالدو

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم إنه "من الصعب للغاية" أن يرحل حارس المرمى إيكر كاسياس عن الفريق في ديسمبر المقبل، وأكد أن "النية هي أن يعتزل في ريال مدريد".



وقال بيريز في مقابلة مع محطة (كادينا سير) أذيعت في ساعة مبكرة من الثلاثاء، إن كاسياس "بتاريخه وبكل شيء، هو الحارس الأفضل في العالم"، رغم أنه دافع كذلك عن دييجو لوبيز، الذي يشغل حاليا مركز الحارس الأساسي لريال مدريد في الدوري الإسباني.



وصرح رئيس ريال مدريد "لدينا أفضل حارسين قد يحظى بهما أي ناد"، مشيرا إلى أنه "لا يجب أن يكون هناك مناصرون لأحدهما".



وأضاف بيريز أن دييجو لوبيز، الذي انضم إلى ريال مدريد عندما أصيب كاسياس في الموسم الماضي، "مهني جيد هو الآخر"، وأكد أن قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق بالدفع به أساسيا في الليجا مقابل منح قائد الفريق فرصة في دوري الأبطال، يبدو له "جيدا".



ولا يعتقد فلورنتينو بيريز أن كاسياس قد يرحل عن النادي في ديسمبر مع شعوره بالملل إزاء عدم مشاركته أساسيا في كل البطولات، حيث قال اللاعب إنه مستعد "للكفاح والقتال"، ولكن عندما يفكر شخص بالرحيل "يكون للأسف مستعدا للقيام بذلك".



واعترف بيريز بأن كاسياس قد تأثر في الموسم الماضي بالجلوس احتياطيا، وأكثر بسبب الإصابة التي أبعدته شهرين، وأشار إلى أن قرار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في ذلك الوقت بحرمانه من التشكيل الأساسي كان "رياضيا صرفا".



ودافع رئيس النادي الملكي عن مورينيو، الذي قال عنه إنه "قلب الطاولة" عندما طور الفريق "بصورة استثنائية"، مجتازا حقبة كان الفريق يخرج فيها من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ووضع الفريق "في المكان الذي يليق به، والذي لم نكن فيه".



كما أشار فلورنتينو بيريز إلى تجديد عقد كريستيانو رونالدو، وقال إن الأمر "بدا سهلا إلى حد كبير" وأن اللاعب "عازم" على إنهاء مسيرته الرياضية في ريال مدريد.



ودافع بيريز عن سياسة ناديه في التعاقد، التي تعتمد على "امتلاك أفضل اللاعبين من أجل تحقيق نتائج كبيرة رياضيا واقتصاديا"، وهو الخط الذي تواصل مؤخرا بالتعاقد مع الويلزي جاريث بيل.



كما رفض الانتقادات الموجهة إلى المبالغ الكبيرة التي يدفعها النادي مقابل ضم لاعبين بعينهم، وفي هذا السياق علق على تصريحات الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو مدرب برشلونة الذي استهجن قيمة التعاقد مع بيل، وقال عنه الرئيس الملكي إنه "جديد في هذا الميدان، لم يكن يعرف ما الذي يتحدث عنه".



وفيما يتعلق باهتمام الريال بالبرازيلي نيمار، الذي تعاقد في النهاية مع برشلونة، أوضح أن الملكي "قام بجهد لضم بيل وليس نيمار"، وقال إن البرازيلي لو انضم إلى فريقه لما تمكن من استقدام الويلزي، نظرا لأن النادي لا يملك موارد لا تنفد، كما أنه لم يكن منطقيا التعاقد مع لاعبين في مركز واحد.



وعندما سئل عن التعاقد مع كاكا، الذي رحل إلى ميلان قال إن ضمه كان "مربحا" رغم كل شيء من وجهة النظر الاقتصادية، حيث ساعد على زيادة قيمة عقد النادي مع شركة (أديداس) للأدوات الرياضية، رغم أنه لم يكن كذلك على الصعيد الكروي.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة