اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

مصرع عامل رافعة سقط عليه لوح فولاذي بمصنع في هود هشارون

لقي عامل يبلغ من العمر 25 عاما مصرعه ظهر اليوم الاثنين متأثرا بجراحه الخطيرة جراء سقوط لوح فولاذي عليه خلال تأديته عمله داخل مخزن في هود هشارون.


واشارت المعلومات المتوفرة الى ان العامل على ما يبدو كان يعمل على رافعة وخلال تحميله الواحا فولاذية على الشاحنة ولسبب غير معروف سقط عليه لوح الامر الذي اسفر عن مصرعه .


الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء لواء اليركون والذي وصل الى مكان الحادث حاول انقاذ حياة العامل الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اعلان وفاته متأثرا بجراحه الخطيرة.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بالساعة الاخيره من ظهيره اليوم الاثنين، في مدينة ًهود هشارون ً في حيز كراج لتخزين المركبات ، تم العثور على جثة شاب في حوالي سنوات العشرينات من عمره الذي اقرت طواقم الاسعافات الاولية التي هرعت لهناك امر وفاتة .



هذا ووفقا للفحص  التفاصيل والمعلومات الاولية المتوفره يستشف على ان الشاب المرحوم العامل في المكان هناك كان وعلى ما يبدو قد قام اثناء عملة بتشغيل ذراع رافعة الموصولة بشاحنة ولسبب ما زال غير واضح  حتى هذه المرحلة ،تفكفك الرباط وانحلت احدى اذرع الرافعة ومن ثم هوت وسقطت على الشاب.



لاحقا ، عمال اخرين في المكان الذين  لاحظوا الرافعة المشغلة لعده دقائق ، تقدمو صوبها لفحص الحاصل وعندها شاهدوا الشاب الملقى على الارض وعلية الذراع التي كانت قد تفكفكت وخرجت عن مكانها .



هذا ويشار على ان تفاصيل هوية الشاب ما زالت مجهولة ولم تعرف بعد كما وتواصل قوات من شرطة كفار سابا التي هرعت الى هناك باعمال التشخيص ،الفحص والتحقيق في  كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث مع ابلاغ ممثلي وزاره العمل بالحاصل.


الصورة للتوضيح فقط....



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة