اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مأمون عبد الحي: الجبهة هي القوة المركزية وصاحبة المواقف المشرفة!

عقدت جبهة الطيرة الديمقراطية، مساء أمس الجمعة، اجتماعا انتخابيا حاشدا بمشاركة المئات من أبناء الحي ومؤيدي الجبهة، وذلك في حي الحفاير، بضيافة السيد صالح فضيلي، أبو الأمير، المرشح في قائمة الجبهة الانتخابية.
افتتح الاجتماع وتولى عرافته، الصحفي أمجد شبيطة، مركز الطاقم الإعلامي لجبهة الطيرة الديمقراطية، الذي أكّد أن الجبهة حسمت في مؤتمرها السادس قبل نحو شهر المعركة الانتخابية، بنجاح مأمون عبد الحي رئيسا قادما للبلدية وبحصول الجبهة على مقعدين، تعزيزا لمكانتها في الائتلاف البلدي القادم.
وأضاف شبيطة: "هنالك من يحاول الترويج وكأن الجبهة غير متراصة خلف قراراتها ومن هنا أعلن باسم كوادر الجبهة كلها وبلا أي استثناء، أننا قد نختلف بالتقييم ولكننا عندما نقرر نتوحد خلف القرار، فللجبهة هيبتها، للجبهة كلمتها وللجبهة جنودها، وكلنا جنود في هذه الانتخابات لنصرة الجبهة ومرشحها للرئاسة."


المربي، والشخصية الاجتماعية البارزة، إبراهيم فضيلي، أبو المأمون، قدّم كلمة أسهب فيها بالإشادة بالجبهة وبدورها التاريخي في البلد وخدمتها، قائلا أن للجبهة بوصلة واحدة وهي مصلحة الطيرة العامة والتعالي عن الحسابات الضيقة.
كما دعا فضيلي، كافة الأطراف المشاركة بالانتخابات إلى ضبط النفس والامتناع عن المشاحنات مؤكدا أن الطيرة وأهلها لبعضهم دوما.
المحامي سامح عراقي، رئيس قائمة الجبهة الانتخابية، قدم كلمة، استعرض فيها أهم النشاطات والمشاريع التي كانت الجبهة شريكة بها في العمل البلدي خلال السنوات الخمس المنصرمة، كما توقف عند نشاطات الجبهة في المجالات المختلفة، بما فيها العمل السياسي، الميداني والجماهيري، العمل بين الطلاب والأطفال والنساء.
كما أكد عراقي بأن الجبهة تتوجه بكل الثقة إلى المواطن الطيراوي لتقدم له سجل الانجازات وبرامج العمل وتطلب ثقته في هذه الدورة أيضا، مشددا على أن الجبهة ستكون قوة أكثر مركزية وصلابة في التحالف من أجل الطيرة والائتلاف البلدي في الدورة القادمة.
كما أفاد عراقي بأن الجبهة ستقدم كشف حساب تفصيلي للمواطن من خلال نشرة خاصة وكذلك من خلال اجتماعاتها الانتخابية والشعبية.


بدوره، عدّد المحامي مأمون عبد الحي، رئيس بلدية الطيرة والمرشح لرئاستها لدورة ثانية، عددا من المشاريع الهامة التي أنجزتها إدارة البلدية في السنوات الخمس المنصرمة، مشددا على أن الهمّ الأساس للبلدية كان مكافحة العنف وبناء الإنسان والاستثمار بالأبناء أولا وقبل أي شيء آخر، ومن هنا فقد توقف مطولا عند الانجازات في مجالات التربية والتعليم ومكافحة العنف.
كما تحدث بإسهاب عن علاقته بالجبهة خلال الفترة المنصرمة، مستهلا حديثه بالإشارة إلى الدور الكبير للجبهة ومن موقع المعارضة، بمناهضة نهج الإدارة السابقة، وقال: الجبهة أثبتت أن هنالك من يطرح الأمور بجرأة ويقف وبكل حسم ضد أي محاولة لانتهاك خيرات البلد." وأضاف: "ومن منا ينسى الثمن الشخصي الذي دفعه سامح عراقي من ثمن شخصي؟ ولكن هنا تقاس الرجال بمواقفها الصلبة المتينة."
وأما عن الدورة السابقة فقد قال عبد الحي "أن الجبهة كانت سباقة في مسيرة البناء والإعمار وكانت لها بصمة مياشرة في كل المشاريع السابقة والقادم في البلدية."


كما توقف عبد الحي عند الخلافات بينه وبين الجبهة خلال العمل في الدورة المنصرمة وقال أنه لا ينكر ذلك إلا أنه أكد أن الخلافات لم تكن شخصية، إنما على النهج الإداري، وأضاف: اليوم وبكل صراحة نقول أننا صرنا أكثر تجربة وقدرة على تجاوز هذه الخلافات. وأشاد بحرارة بقرار الجبهة بدعمه مرشحا لرئاسة البلدية، إذ قال أن الجبهة وضعت وتضع مصلحة الطيرة باستمرار نصب أعينها وقبل أي اعتبار آخر.
وأما عن المستقبل فقد أكد عبد الحي أن الجبهة ستكون القوة المركزية في الائتلاف البلدي، القادم.
وحذّر عبد الحي من سلوكيات يقوم بها الطرف الآخر، وبخاصة تزوير المستندات وبث الشائعات وتأجيج الغرائز، مؤكدا أن على الطيرة أن تحافظ على لحمتها وأخوة أبنائها.

* الاثنين: الجبهة تعقد مؤتمرها الصحفي تحت عنوان "كشف الحساب" *


وأفاد شبيطة بأن الجبهة، ستعقد في الساعة الخامسة من مساء الاثنين القريب، مؤتمرا صحفيا في مقرها الانتخابي لتقدم للمواطن الطيراوي كشف الحساب بتفاصيل التفاصيل وتطرح برامج عملها المستقبلية، مشيرا إلى أن الجبهة قامت باصدار نشرة خاصة بهذا الصدد ستوزع بشكل تظاهري مساء الأربعاء القادم.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة