اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تسريحة كريستيانو رونالدو بخطوات سهلة

لاشك أن العديد من الشباب يتطلعون إلى الحصول على ما يمتلكه رونالدو على أرض الملعب من إمكانيات مهارية وفنية متنوعة، ولكنهم أيضاً يتطلعون إلى الحصول على مظهره وتصفيفة شعره التي تجذب قلوب الآلاف من المعجبات إليه.


الخطوات التي يجب إتباعها للحصول على تصفيفة شعر رونالدو:


توفير بعض الأشياء الأساسية:


قبل البدء في تسريح شعرك لكي يبدو مثل شعر رونالدو، تحتاج إلى بعض الأشياء الأساسية والتي تضم شامبو، منعم شعر، جيل للشعر، مشط، مرآة، منشفة، مقص وبالطبع مجموعة من الصور الفوتوغرافية لرونالدو.


تنظيف الشعر وتجفيفه:


ابدأ أولاً بنفسك، وذلك بغسل الشعر وتنظيفه من أي مستحضرات تجميل عالقة به. ثم قم بتجفيفه بالمنشفة بدلاً من استخدام المجفف الذي يحرق الشعر ويجعله هشاً مما لا يساعد على تطويعه للشكل المطلوب.


استخدام رذاذ للشعر قابل للذوبان:


بعد تجفيف الشعر جيداً، قم برشه برذاذ خفيف يسهل غسله بالماء بشكل يجعلك تستطيع تمرير أصابعك بسهولة.


استخدام جيل الشعر:


يجب أن تستخدم نوعاً جيداً من الجيل الذي يعطي ملمساً مبللاً للشعر. قم بتغطية فروة الرأس كلها بالجيل ابتداءً من الجبهة وانتهاءً بالجزء الخلفي للرأس حتى يتشبع الشعر كله بالجيل.


قص الشعر:


بعد أن قمت بوضع الجيل بشكل جيد في الشعر، أنت الآن جاهز لتصفيفة شعر رونالدو. قم أولاً بالإمساك بصورته بيدك وقم بمشاهدتها جيداً لكي تستطيع محاكاة تصفيفته. عادة ما يمشط رونالدو شعره بشكل متميز إلى الوراء مع نشر بعض الفوضى على خصلات الشعر مع إطالة الشعر الموجود بالجزء الخلفي من الرأس قليلاً عن ذلك الموجود بالجزء الأعلى. ولكي تحصل على الطول المطلوب يجب عليك القيام بقص أجزاء من شعرك.


تلوين الشعر:


لكي تكتمل الصورة يمكنك القيام بتلوين أجزاء من الشعر. هذه التصفيفة لرونالدو ليس من الصعب الحفاظ عليها.


بعد إتباعك كل ما سبق من خطوات لمحاكاة تصفيفة شعر رونالدو، يجب عليك ألا تبذل مجهوداً شاقاً في أن تبدو مثله تماماً، فرونالدو دائماً ما يطور من المظهر الذي يبدو عليه شعره.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة