اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

البيان التأسيسي للقائمة الشبابية الطرعانية عشية الانتخابات

  شبابُنا  ....وشارتها  ن

الى أهالي طرعان الكرام،

تحيّة واحتراماً وبعد،


بالتشاور والتنسيق مع الكثير من الغيورين على مصلحة بلدنا طرعان، تنادت مجموعة من الشباب للمساهمة والمشاركة الفعّالة في الحِراك الإجتماعي والسياسي من أجل مصلحة طرعان، وقرّرت تشكيل قائمة شبابية لتخوض المعركة الأنتخابية القريبة لعضوية المجلس المحلي .

 

إتخذنا هذا القرار وقد وضعنا نصب أعيُننا أهدافاً نبيلة لنرتقي بها في العمل البلدي الى مستوى آخر غير الذي عهدناه حتى الآن . فعلى الصعيد المحلّي سنعمل من أجل أن يأخذ كل مواطن حقّه في الخدمات بكرامة دون محسوبيات ودون إعتبارات فِئويّة، وسنعمل على طرح موضوع التعليم والثقافة على سُلّم أولويّات المجلس المحلي إضافةً لقضيّة المَسكَن التي تُقلقنا جميعاً، ولدينا نظرة جديدة وحضاريّة لجميع القضايا التي تَهُم أهلنا في طرعان وفي مُقدّمتها المحافظة على النسيج الأجتماعي.

 

أما على الصعيد السياسي العام فنحنُ نعي أنّنا جزءاً لا يَتَجزأ من شعبنا الفلسطيني وعلينا القيام بواجبنا الأخلاقي والسياسي والنِضالي لدعم مسيرة شَعبُنا لنيل حُرّيتهِ ودولتِه المستقلّة، بالتعاون مع جميع القوى الوطنيّة. كما وعلينا القيام بواجبنا كأقليّة عربيّة لنيل حقّنا في المساواة الكاملة كمواطنين.
أخواننا أخواتنا،

 

كما أسلفنا سنشارك في الانتخابات القريبة بقائمة للعضويّة فقط، وبالنسبة لموقفنا من رئاسة المجلس المحليّ فأننا نَثق بعقل الناخب الطرعاني وَوَعيِهِ وضميره لإنتخاب المرشّح الأنسب لرئاسة المجلس، ونحن نقبل ونحترم الحسم الديموقراطي.

 

إننا نؤمن بأن موقفنا هذا يُعطينا مساحة كبيرة من الاستقلاليّة لِنقُم بواجبنا تجاه أهالينا دون أن تكون أيادينا مُكَبّلَة بأتفاقيات مُعلنة وغير مُعلنة مع مُرَشَحي الرئاسة.
نحن نطمع أن يكون أعضاء المجلس المحلّي على قدر من الوعي والمسؤوليّة وأن يُسائلوا ويُحاسبوا الرئيس والموظّفين على عملهم.  وأرَدنا أن يكون مُرَشّحينا من كافّة الطوائف والعائلات ولكن ظروف إجتماعيّة وسياسيّة وإنتخابيّة حالت دون ذلك، وعلى الرُغم من ذلك إنّنا نرى بأنفُسنا مُمثّلين لكل أهلنا في طرعان  ونؤمن أن النوايا الطيّبة لا بُدّ أن تلتقي، وعليه نحن على إستعداد للتعاون والتنسيق مع كل القوائم التي تضع مصلحة طرعان نصب أعيُنها .
أهلنا الكرام،

 

قائمة شبابُنا تدعو لمعركة إنتخابيّة نزيهة وشريفة وديموقراطية خالية من التوَتُّرات والعنف، وتدعو جميع القوائم ومرشحي الرئاسة على التوقيع على ميثاق بهذه الروح، المعركة من أجل وجه طرعان وتَقَدُّمِها وإزدهارها في شتّى المجالات.

 

وفي الختام نضع بين أيديكم أسماء مُرَشّحينا في قائمة شبابُنا ونأمل دعمَكُم وتأييدَكُم ومسانَدَتِكُم لنا، ونحنُ بدورنا نلتزم بالقيام بواجبنا الوطني والبلدي بتفانٍ وإخلاص ونزاهة.


المرَشّحون:


أمين جميل نصّار،   محمد عيسى نصّار،    إياد موسى نصّار،   محمد ذيبان نصّار،  داهود محمود نصار،  اشرف سعيد نصار

 

                       الشبابُ ثروةٌ وثورةٌ                                                        ‏20‏ أيلول‏، 2013          


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة