اخر الاخبار
تابعونا

الكشف عن "نهر سريّ" قرب البحر الميت

تاريخ النشر: 2020-01-21 14:50:14
اسعار العملات
استفتاء

الشاملة كسرى سميع تعقد اجتماعا لأولياء الأمور

دعت المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات لاجتماع عام لأولياء الأمور في المرحلتين الثانوية والإعدادية شارك به غالبية الأهالي من القريتين .


وفي الاجتماع استعرض مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح جميع المشاريع والمستجدات في السنة الدراسية الحالية حيث بدأ كلمته بعد الترحيب بالحديث عن النظام في المدرسة وتعديل الدستور بحيث يلائم المتغيرات التي تحدث في المجتمع ثم تحدث عن الفروع المدرسة المختلفة والتي تغطي جميع احتياجات الطلاب على مختلف ميولهم واهتماماتهم العلمية وتخصصاتهم ثم ذكر التجديدات التي أدخلت حديثا مثل المكيفات الهوائية لجميع الصفوف والألواح الذكية إضافة إلى العديد من الدورات المختلفة ومن ضمنها دورة الإثراء في اللغة العربية والتي تجرى بإشراف المجمع اللغوي كذلك تحويل المكتبة المدرسية إلى مركز مصادر التعلم يخدم كافة الطلاب من جميع المراحل حتى الجامعة . 



أما رئيس لجنة أهالي ياسر غضبان فقد أكد على دور الأهل في العملية التربوية وانتهز الفرصة ليبشر الأهل بتخصيص عدد من المنح الدراسية للطلاب . 



وكذلك استعرض الانجازات العديدة التي نجحت لجنة الآباء بتنفيذها لما فيه من مصلحة الطلاب .



أما مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبدالله فقد ناشدت الأهل لتوفير مناخ يحفز على التعليم وضرورة التفوق والامتياز واستعرضت أيضا المشاريع التربوية الرائدة والحديثة في المرحلة الإعدادية مثل مشروع البحث العلمي وغيره من المشاريع بعدها توزع الأهالي للاجتماع مع المربين للاطلاع على أوضاع أبنائهم العلمية والسلوكية . هذا ومما يذكر أن نسبة الحضور كانت عالية جدا مما يدل على مدى اهتمام الأهل بأولادهم وتعليمهم .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة