اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

المحامي فريد غانم:لن نقبل بتحويل المغار إلى ساحة لارتكاب الجرائم

أقدم  مجهولون فجر اليوم السبت في قرية المغار على إطلاق عيارات ناريَّة باتّجاه سيّارة كان يقودها شابّ من الرّامة عند خروجه بالقُرب من مفرق الجمشة، ولم يسفر الحادث عن إصابة الشّاب بأي أذى، فيما فرَّ الجُناة من المكان بسيّارتهم.



وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن الجناة.



من جهته عقب رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم على الحادث قائلا:" لن نقبل بتحويل المغار إلى ساحة لارتكاب الجرائم. ..... وقعت، فجر اليوم، محاولة ارتكاب جريمة قتل لأحد سكان الرامة، بإطلاق النار على سيارته قرب المدخل من الشارع الرئيسي إلى حي الجمشة. وتبين أن الطلقات أخطأته ولم يصب أحد بأذى. وقد وصلت قوات من الشرطة لجمع الأدلة وللتحقيق. ..... وتصب محاولة ارتكاب هذه الجريمة في إطار سلسلة من الجرائم ومحاولات ارتكاب جرائم قتل، كان ضحيتها أناس من خارج المغار. وكما يبدو فإن الفاعلين هم أيضا من خارج القرية. ..... إننا، إذ نستنكر هذه الجرائم والذين يقفون وراءها والذين ينفذونها".



واضاف :"  نعود ونطالب الشرطة ببذل كل الجهود، ومضاعفتها، للقبض على مجموعات وعصابات القتل، مهما يكن مصدرها ومهما تكن دوافعها. فالمغار، بأهلها وقيادتها، لم ولن تقبل بتحويلها إلى ساحة لارتكاب مثل هذه الجرائم. وعلى الشرطة أن تقوم بكل واجباتها، بدون أعذار.".



وتابع قائلا:" كما ندعو جمهورنا الكريم إلى الحذر وإبلاغ الشرطة عن أية تحركات مشبوهة، وتسجيل تفاصيل السيارات المشتبه بها، وعدم التعامل مع العناصر السلبية والمشبوهة. ..... إننا نحذر بأن استمرار هذه الجرائم ومحاولات ارتكابها في المغار، وعجز الشرطة عن وضع يدها على المجرمين، ستضطرنا إلى اتخاذ كل الإجراءات والخطوات القانونية مهما تكن حادة".



وانهى قائلا:" دم أهل المغار وأمانهم واستقرارهم مهم في نظرنا إلى أقصى الحدود. ولن نسمح بتدهور الوضع أو استمراره، ولن نقبل أية ذرائع من الشرطة لتبرير عجزها. فرأينا كان وما يزال، أن الشرطة قادرة إذا أرادت ان تضع حدا لهذه الظاهرة الخطيرة".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة