اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

معجبو لاميتا فرنجية يعلقون على صورتها مع والدتها: طب الجرة ع تمها !!

نشرت عارضة الأزياء والممثلة لاميتا فرنجية صور لها برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق، وذلك عبر صفحتها على موقع “الفايسبوك”.

وبدت والدة لاميتا جميلة مثلها، حيث تناقل معجبو لاميتا الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي معلقين على الصور بالمثل القائل: “طب الجرة عَ تمها، بتطلع البنت لأمها”.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة