اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مروان خوري يقتحم عالم التمثيل لأول مرة في مدرسة الحب

أعلن الفنان اللبناني مروان خوري إنضمامه إلى أسرة مسلسل "مدرسة الحب" في أول تجربة له مع التمثيل، وذلك تحت إشراف المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو والكاتب رازي وردة، والذي تنتجه شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع في دمشق.
 
وأكد خوري أنه "وقّع عقد العمل كأحد أبطاله في "مدرسة الحب"، مع مدير وصاحب شركة قبنض د. محمد قبنض قبل أيام، وعبّر عن سعادته لهذه الخطوة الجديدة له في مسيرته الفنية، وهذه أول تجربة درامية لي في مشواري الفني.. أنا سعيد جداً بها وكل شيء جديد هو أمر جميل".
 
وأضاف "كل تفاصيل العمل والفكرة ككل تحمل العديد من الميزات، كما تربطني صداقة طيبة مع المخرج صفوان نعمو وسعيد جداً بأول تعاون فني يجمعنا لذلك، وقد أعلنت موافقتي لأكون ممثلاً في هذا المسلسل، كما وصف خوري المسلسل بأنه ذو فكرة قوية متوقعاً أن يحصد جماهيرية عربية واسعة، لما يتمتع به من صورة حسنة ودعاية مناسبة، منوهاً إلى أن المجتمع العربي يستحب هكذا أفكار".


 
كما كشف أنه "سيقدم أغنية في حلقته التي سيشارك فيها، واعداً بأن تكون متناسبة تماماً مع الدور الذي سيؤديه ومع الفكرة العامة للمسلسل، في سياق متصل أكد منتج العمل د. محمد قبنض مدير وصاحب شركة "قبنض للإنتاج الفني والتوزيع" عن سعادته بمشاركة مروان خوري كممثل في هذا المسلسل، وأشر إلى أنه "يدرك رفاهية الحس عند خوري، الأمر الذي سيتطابق تماماً مع فكرة العمل القائمة على الحب".


 
وفي الإطار نفسه أكد مخرج العمل صفوان مصطفى نعمو أن "80% من الفنانين الكبار في العالم العربي الذين وجهت لهم دعوة للمشاركة كممثلين في المسلسل، وقعوا رسمياً عقود العمل"، وكشف عن مؤتمرات صحافية ستنظم في وقت لاحق في كل من بيروت ومصر ودبي، للإعلان عن تفاصيل كل ذلك".
 


يُذكر أن "مدرسة الحب" هو أول مسلسل يجتمع فيه نخبة نجوم الغناء العربي، أمثال الفنان المصري هاني شاكر.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة