اخر الاخبار
تابعونا

وفاة إيرانيين بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 2020-02-19 21:05:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فاجعة في دبورية:أب يقتل ابنتيه وطليقته ورجل اخر باطلاق نار

 
لقي 5 اشخاص مصرعهم واصيبت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما باصابات وصفت على انها حرجة نقلت للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال علاجها هناك.

وكان رجل يبلغ من العمر 48 عاما من سكان قرية دبورية اقدم وفقا للشبهات على اطلاق النار في 3 مناطق مختلفة في بلدة دبورية الامر الذي اسفر عن مصرع 5 اشخاص واصابة فتاة 16 عاما وهي ابنته باصابة وصفت على انها حرجة.



 القتلى هم:بشير نجّار- المشتبه بتنفيذ الجريمة، وزهيرة ججيني - طليقة المشتبه، وعبدالسلام عزايزة - مدير الوردية وموظف بيت المسنين، ومادلين نجّار - الابنة 17 عامًا، والمرحومة لمى نجّار.


قتل طليقته وابنتها البالغة من العمر 4 سنوات في بيت المسن
والى حيثيات القضية بالتفاصيل فان الحديث يدور عن رجل من دبورية توجه صباحا الى بيت المسن في دبورية هناك اطلق النار على طليقته الامر الذي اسفر عن مصرعها متأثرة بجراحها ثم اطلق النار على ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات واصابها باصابات حرجة توفيت متأصرة بجراحها الخطيرة في المستشفى .
 

اطلق النار على ابنتيه بالطريق للمدرسة فقتل الاولى واصاب الثانية 
ومن بيت المسن انطلق المشتبه به الى منطقة قريبة من المجلس المحلي في القرية هناك اقدم على اطلاق النار باتجاه ابنتيه (15 و 16 عاما) وقد اصيبت ابنته البالغة من العمر 15 عاما باصابات وصفت على انها حرجة وتم نقلها بطائرة الى رمبام , اما شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما فقد لقيت مصرعها.


اطلق النار على موظف بيت المسن وقتله
ومن هناك استمر المشتبه به الى البيت هناك اطلق النار على رجل يبلغ من العمر 55 عاما من سكان القرية ويعمل كعامل صيانة في بيت المسن في القرية الامر الذي اسفر عن اصابته باصابة خطيرة وتم نقله الى المستشفى هناك تم اعلان وفاته متأصرا بجراحه الخطيرة .


اطلق النار على نفسه وانتحر بالحرش
ومن هناك استمر المشتبه به بعد سلسلة من حوادث اطلاق النار الى منطقة مفتوحة حرشية باتجاه الخروج من دبورية هناك اقدم على الانتحار باطلاق نار على نفسه.


بعدها  استمر المشتبه به بعد سلسلة من حوادث اطلاق النار الى منطقة مفتوحة حرشية باتجاه الخروج من دبورية هناك اقدم على الانتحار باطلاق نار على نفسه.



 وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" لاحقا ،وصل مجمل مجموع المصابين الذين لقوا مصرعهم جراء العيارات النارية بدبورية ، صحيح حتى هذة المرحلة ،الى خمسة اشخاص بما يتضمن مطلق النيران نفسة البالغ من العمر حوالي 48 عاما الذي وضع حدا لحياتة ، ابنتة البالغة من العمر حوالي 16 عاما ،طليقتة البالغة من العمر حوالي 37 عاما، ابنتها البالغة من العمر حوالي 4-5 اعوام ،اضافة الى مصرع المدير الموظف في ًدار المسنين ، من سكان البلدة في حوالي سنوات الخمسينات من عمره، بينما تمت احالة الابنة البالغة من العمر حوالي 15 عاما ، المصابة السادسة ،للعلاج في مستشفى ًرمبام ً بمدينة حيفا وبحيث توصف حالتها بالحرجة.

اقرأ في هذا السياق:  
 
 
 

 






































































































































































































>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة