اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - ارتفاع على درجات الحرارة

تاريخ النشر: 2020-02-27 05:48:05
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الكوادر الجبهوية في احياء الناصرة جاهزة لانطلاق الحملة الانتخابية

تتصاعد وتيرة الجاهزية السياسية والتنظيمية لمئات كوادر الجبهة في مدينة الناصرة استعداداً للحملة الانتخابية لبلدية الناصرة التي ستجري يوم 2013/10/22، ولتحول المقر المركزي للجبهة في بيت الصداقة لخلية نحل تعج بالنشاطات واللقاء وورشات العمل.


الأعين تتجه نحو انعقاد المؤتمر يوم الجمعة لانتخاب مرشح الرئاسة


وتتجه الانظار الى اهمية انعقاد المؤتمر الخاص لجبهة الناصرة الديمقراطية، مساء يوم الجمعة في بيت الصداقة لانتخاب مرشح الرئاسة لانتخابات البلدية القريبة، ومن المتوقع ان يتحول المؤتمر لمهرجان سياسي وديمقراطي للانطلاق نحو الحملة الانتخابية. وذلك بحضور مئات المندوبون للمؤتمر، إضافة إلى الضيوف والشخصيات الاجماعية والسياسية المدعوة للمؤتمر.


وتيرة عالية من اجتماعات الكوادر القطاعية وطواقم العمل المختلفة


شهد الاسبوع الاخير وتيرة عالية في عقد الاجماعات للكوادر في الاحياء، حيث تحولت الى اجتماعات شعبية كبيرة، حضرها المئات من الكوادر الفعالة. حيث عقد الحي الشرقي اجتماعاً تنظيمياً ضخماً مطلع الاسبوع ، وحضره وتكلم به كل من رامز جرايسي، مصباح زياد، سهيل دياب ومركز القطاع محمد ابو احمد. كما وعقد قطاع الاحياء الجنوبية سلسة من الاجتماعات لكوادره بقيادة محمود الحلو (مركز قطاع بير ابو الجيش)، وخالد بطو (مركز قطاع بير الامير وجبل الدولة)، وقد حضر هذه الاجتماعات، اديب ابو رحمون، دخيل حامد، وائل جهشان، وسهيل دياب.


 كما عقد قطاع الورود اجتماعاً لكوادره بقيادة الرفيق مالك قبطي مركز القطاع، وعقدت قطاعات المسلخ، الروم الحي الغربي والعمال العرب اجتماعات مكثفة تحضيراً للحملة، وستعقد قطاعات النمساوي، الصفافرة، الكروم والبلدية القديمة اجتماعات تحضيرية في هذه الايام.


سهيل دياب : "الكوادر الجبهوية الكنز الاكبر لجسمنا السياسي".


ومن ناحيته، افاد رئيس الطاقم الانتخابي للجبهة سهيل دياب، ان الجبهة تعتز بمئات الكوادر الفعالة والاف المؤيدين لجبهة الناصرة، وان هذه الكوادر هي الكنز الاكبر لهذا الجسم السياسي العريق، فهي كوادر مسيسة، مجربة وشجاعة، وتنتشر في جميع احياء المدينة كالشرايين في جسم الانسان. وان هذا الجسم السياسي هو الاهم والاكثر تاثيراً في المدينة والاشمل من حيث الرؤية والتمثيل".







>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة