اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

تظاهرة للجبهة امام التأمين الوطني في الناصرة...بركة:الحكومة تكذب

نظمت الجبهة في مدينة الناصرة والمنطقة اليوم الخميس قبالة مؤسسة التأمين الوطني في الناصرة تظاهرة رفع شعارات تنديدا بقرار وزارة المالية والحكومة الاسرائيلية بقيادة نتانياهو تقليص مخصصات.


المتظاهرون والذين تقدمهم عضو الكنيست ورئيس الجبهة الديمقراطية محمد بركة , رفعوا شعارات منددة بسياسة الحكومة معتبرين اياها مجحفة بحق المواطن العربي والطبقة الفقيرة.


ومن الشعارات التي رفعها المتظاهرون : لا لتقليص وضرب مخصصات الاطفال, تقليص مخصصات الاطفال معناه اضافة 9000 انسان الى خط الفقر , الاحتلال هو سبب الأزمات وليس مخصصات الاطفال , تقليص مخصصات الاطفال يمس بالعائلات العربية اولا وثانيا وثالثا.



وفي حديث للصنارة نت مع عضو الكنيست محمد بركة قال :" مع دخول تقليص مخصصات الاطفال الى حيز التنفيذ يصبح امر هبوط ما لا يقل عن 40 الف طفل تحت خط الفقر  حقيقيا , وما نراه مسرحية يقوم بها نتانياهو وهي مسرحية متكررة , حيث يتحدثون عن مصاعب وعن ازمات وعن اقرار الميزانية ويتحدثون عن تقليصات الان ضربوا ضربتهم ويتحدثون ان النمو سيكون كبيرا وواضحا للعيان وانهم قلصوا العجز , وهذه ليست فقط سياسة قاسية تتعمد ايذاء الطبقات الفقيرة والجماهير العربية بالتحديد انما ايضا هذه الحكومة تكذب على رؤوس الاشهاد في كل ما يتعلق في القضايا الاجتماعية".


وتابع محمد بركة:" نتظاهر اليوم امام مؤسسة التأمين الوطني لنقف الى جانب العائلات المتضررة وخاصة في الناصرة وفي كل الوسط العربي , وللوقوف ايضا الى جانب الموظفين الذين في نهاية الامر يريدون تقديم خدمة لائقة للاهالي وهم لا يستطيعون ذلك بفعل هذه التقليصات ".


واشار محمد بركة في سياق حديثه لمراسلنا الى ان طرح هذا الموضوع يجب ان يأخذ حيزا كبيرا وان يكون في اولويات المجتمع العربي وان لا يكتفي البعض في اطلاق شعارات واطلاق كلام عام , فالمحك هو بالالتصاق بقضايا الاهالي ومشاكلهم اليومية.









































>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة