اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شادي خضر سائق حافلة من وادي حمام:يهود اعتدوا علي بوحشية

تعرض شادي خضر يبلغ من العمر 26 عاما من سكان قرية وادي الحمام يعمل سائقا على حافلة خط طبريا يفنيئيل قرب يوريا منذ اكثر من 5 سنوات , لاصابات وصفت على انها متوسطة في منطقة الرأس وتكسير اسنانه واصابات متفاوته في جميع انحاء جسمه جراء تعرضه لاعتداء اثم من قبل مجموعة من الشبان اليهود المتديينين ممن كانوا يضعون (الكيباه) على رؤوسهم خلال ركوبهم الحافلة التي كان يقودها السائق العربي من وادي حمام.


وتعود حيثيات القضية الى ساعات مساء امس الاثنين عندما اشتكى سائق الحافلة من وادي حمام انه خلال عمله على خط طبريا يفنيئيل كان وجه ملاحظة لاحد الشبان المسافرين في الحافلة حول كيفية تمرير بطاقته السفر الخاصة بخط طبريا يفنيئيل , وعلى اثر ذلك فقد انهال عدد من الشبان بالشتائم على السائق.


ومع وصول الحافلة الى يفنيئيل اعتدوا عليه بالضرب الامر الذي استوجب نقله لتلقي العلاج في مستشفى بوريا لاستكمال علاجه هناك .


الشرطة بدورها مع استلام البلاغ باشرت تحقيقاتها واعتقلت شابين (18 عاما) من سكان يفنيئيل , ومن المتوقع ان تقوم الشرطة بحملة اعتقالات اخرى على خلفية الضلوع في الحادث.


من جهتها ستطلب الشرطة اليوم من المحكمة في الناصرة النظر بتمديد اعتقال المشتبهين لاستكمال التحقيق معهما, حيث كان احد المشتبهين ادعى ان السائق العربي شتمهم.

وفي حديث للصنارة نت مع محاميد خضر والد الشاب شادي خضر قال :" ابني معروف للجميع بخصاله الطيبة وكرم اخلاقه يتعامل مع الجميع باحترام والجميع يحبه , وكان امس قد نقل مسافرين من طبريا الى يفنيئيل , ولدى وصوله الى يفنيئيل انهالوا عليه بالضرب المبرح واعتدوا عليه وهو لا يزال يقود الحافلة , ولولا اليقظة لكان ابني لا قدر الله انحرف بالحافلة مع الركاب الى الهاوية على هامش الطريق وكانت وقعت كارثة كبيرة".


وأضاف محاميد خضر:" لم اتوقع يوما ان يحدث ما حدث مؤخرا لابني فانه مسالم لابعد الحدود لكن العنصرية تفشت والى ابعد الحدود في هذه البلاد , وكل هذا فقط لانه عربي , واذا كان ابني اليوم هو ضحية الاعتداء العنصري فلا ادري من يكون غدا ضحية هذه الافة , فكلنا يجب ان نتوحد من اجل مكافحة هذه الظاهرة المقززة".


وتابع محاميد خضر:" ابني يتماثل للعلاج في مستشفى بوريا وهو مصاب في منطقة الرأس وننتظر نتائج الصور , كما وانه يعاني من اصابات في يده , اضافة الى تكسير اسنان , وجروح متفاوته في جميع انحاء جسمه".
وانهى محاميد :" لا بد من ان نضع حدا لهذه الظاهرة المقززة العنصرية".








>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة