اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أنا والعسل:داليا البحيري تتحدث عن وفاة إبنتها : لم أكن أتمنى أن تعيش

في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "أنا والعسل 2" الذي يعرض على شاشتي "الحياة" والـ "LBC"، إستقبل الإعلامي نيشان ديرهاروتينيان الممثلة المصرية داليا البحيري.

 
أكدت البحيري بدايةً أنها لا ترغب في العمل مع الفنانة أنغام مرة جديدة، وذلك بعد التوترات التي شهدتها علاقتهما أثناء تصوير مسلسل "في غمضة عين"، وقالت داليا أنه لا يوجد "كيميا" بينهما لذلك فأنها من المؤكد لن تكون سعيدة بالتعاون معها من جديد، كما أشارت أن لا دخل ﻷنغام بمشكلة تتر المسلسل، موضحة أنها تعاقدت مع الشركة المنتجة على وضع اسمها في بداية التتر، وأن الشركة المنتجة هي من أخلت بهذا العقد. ووجهت داليا التحية ﻷنغام غلى الهواء قائلة "كل سنة وانتِ طيبة وعيد سعيد عليكِ وعلى عائلتك".

 
وتحدثت داليا خلال اللقاء عن مسلسلها الجديد "القاصرات"، مُشيرة إلى أنها تهتم دائماً بتقديم اﻷعمال الفنية التي تحمل رسالة ما، واعتبرت داليا أن مسلسلها بمثابة صفعة لنظام اﻹخوان المسلمين، وقالت أنها لم تستوعب طلب أحد نواب مجلس الشعب الماضي بسن قانون جديد يقتضي زواج الفتيات في سن الـ 9 سنوات، في حين لم يتحدث أحدهم عن المشاكل التي تهم المواطن بالدرجة اﻷولى، كما أكدت داليا أنها سعدت للغاية بدور عطر في المسلسل، والجرأة التي تم تناول بها موضوع شائك مثل زواج القاصرات في المسلسل، وقامت بتوجيه التحية لصُناع العمل وعلى رأسهم النجم الكبير صلاح السعدني.


 
وعن مسلسلها "أحلام مشبوهة" والذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة، قالت داليا أن السبب في ذلك هو منتج المسلسل، الذي تعاقد معها أكثر من مرة، وفي كل مرة يتسبب في تعطيلها عن أعمال أخرى ويتسبب في تأجيل المسلسل، وهو ما دفعها لتحريك دعوى قضائية ضده.


 
من ناحية أخرى تحدثت داليا عن حياتها الشخصية، حيث كشفت أنها انفصلت عن زوجها ووالد طفلتها "قسمت" منذ أربع شهور تقريباً، ورفضت داليا الكشف عن أسباب الانفصال، مُكتفية فقط بالقول أن الانفصال لم يكن بسبب امرأة أخرى، وأكدت داليا أن علاقتها به جيدة وأنها تكن له كل احترام، وأنه يظل والد ابنتها الوحيدة مهما حدث، كما تحدثت عن زواجها اﻷول، مؤكدة أنه لم يكن عن حُب، مُشيرة أنها تزوجت بعد 19 يوم تقريباً من معرفتها بزوجها، وتطرقت داليا إلى الحديث عن طفلتها اﻷولى "خديجة" من زواجها اﻷول، مُشيرة إنها توفيت نتيجة مرض نادر، وأنها لم تكن تتمنى أن تعيش حتى هذه اللحظة ﻷنها تدرك مراحل هذا المرض، وأنها كانت ستعاني منه عاجلاً أم اجلاً.


 
وكان نيشان قد قام بالاعتذار لداليا في بداية اللقاء، عن خطأ تقني حدث بقناة LBC أثناء اﻹعلان عن أن النجمة داليا البحيري ستكون ضيفة الحلقة، فبدلاً من استخدام صورة لداليا تم استخدام صورة لأنغام أثناء اﻹعلان، وهو ما اعتذر عنه نيشان، ممُتدحاً استيعابها للموقف.


 
من ناحية أخرى تحدثت عن الفترة التي قضتها مصر في ظل حكم اﻹخوان المسلمين، مؤكدة أنها كانت فترة صعبة للغاية، وأن هذه الجماعة أثرت على الفن والفنانين بشكل سيء للغاية، مؤكدة أنهم كانوا بمثابة كابوس استيقظ منه الشعب في 30 يونيو الماضي.


 
يُذكر أن ضيف الحلقة اﻷخير غداً الأربعاء سيكون الممثل السوري عابد فهد.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة