اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

عوايسي: امل من باقي القوائم ان تتحلى بروح المنافسة لتبقى الناصرة منارة للجميع

"ميه بالميه، قرار انشقاقي عن الجبهة لا رجعه فيه وقد قررت نهائيا بالانضمام الى اخي وزميلي علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة بترشيح نفسه لمنصب رئيس بلدية الناصرة في الانتخابات المقبلة وبقائمة "ناصرتي" هذا ما قاله نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي في حديث خاص للصنارة نت .


واضاف عوايسي : "قررت الإنضمام الى طريقه الجديد خدمة للمدينة وأهلها ومن اجل وضع البشر وليس الحجر والاهتمام بالناس اكثر والتواجد اكثر والتغير نحو الافضل في برنامج كامل متكامل لاهالي الناصرة من كل النواحي وهذا البرنامج سوف يوزع عن قريب لاهالي الناصرة ونحن على الثقة بان الجميع سوف يلتف حولنا بما فيها من مصلحة للمدينة" .


النجاح نصب أعيننا فقط ولا نفكر بالفشل !!


واكد عوايسي انه عندما قررنا الترشيح لرئاسة البلدية وضعنا نصب اعيننا النجاح فقط وليس الفشل ونحن على ثقة باننا سنحصل على اغلبية الاعضاء بالبلدية، وستكون قائمتنا مكونة من جميع اطياف المدينة ومركباتها وآن اوان التغير وفك الارتباط والانفتاح .
وانهى عوايسي حديثه : "امل من باقي القوائم ان تتحلى بالروح المنافسة وان تكون على قدر المسؤولية لتبقى الناصرة منارة للجميع" .
هذا وقد قام نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي بتعميم بيانا على وسائل الإعلام مؤيدا علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة بترشيح نفسه لمنصب رئيس بلدية الناصرة في الانتخابات المقبلة والانتقال الى طريق جديد خدمة للمدينة وأهلها .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة