اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

كناوي انفجرت بوجهه مفرقعات وتخوف من فقدانه النظر بعينه

يخضع للعلاج في مستشفى بوريا القريب من مدينة طبريا فتى قاصر يبلغ من العمر 15 عاما من سكان بلدة كفركنا اصيب باصابات وصفت على انها متوسطة حتى الخطيرة في منطقة الوجه جراء انفجار مفرقعات كان يلعب بها .


واعرب الاطباء المشرفين على حالته الصحية عن تخوفهم الشديد على عينه اليمنى , بعد ان وصفت اصابته بعينه اليمنى بالخطيرة.


وكان الفتى نقل الى المستشفى يوم الخميس الماضي الموافق 11 من الشهر الجاري في ساعات المساء بعد ان اصيب جراء انفجار مفرقعات كان يلعب بها .


ام الفتى المصاب قالت ان ابنها اشترى مفرقعات واشعلها الا انها لم تنفجر فاقترب منها ليرى ماذا حصل فانفجرت المفرقعات في وجهه.


 وأضافت الام:" كنا جالسين في البيت وفجأة وصل ابني راكضا الينا برفقة اصحابه , وصرخ قائلا : امي اني انزف من انفي ولا ارى في عيني .... ونقلناه مباشرة الى الطبيب وبعدها الى المستشفى عبر سيارة الاسعاف".



ويتماثل الفتى المصاب للشفاء في قسم العيون في مستشفى بوريا , ويشرف على تقديم العلاج له الطبيب المختص نخول نخول والذي قال :" قلقون جدا على حالة عينه اليمنى , ولم يحدد بعد بشكل قاطع اذا كان بالامكان ان يعود ليرى بعينه اليمنى , وبعد تلقيه العلاج خفت حدة الانتفاخ في وجهه بشكل عام وفي عينه تحديدا , لكنه حاليا لا يرى بتاتا بعينه اليمنى".


ام الفتى المصاب من كفركنا اشارت الى ان الفتية في القرية وبعد سماعهم عن اصابة ابني الخطيرة اعادوا المفرقعات الى المحلات التجارية , واشارت الام متوجهة الى جمهور الاهالي بالعمل على مراقبة ابنائهم وعدم اعطائهم مالا لشراء المفرقعات والالعاب النارية الخطيرة .


وتابعت الام :" اعلم ان هناك قانون يمنع بيع المفرقعات والالعاب النارية , لكن ابني اشتراها من الدكان وعليه على الشرطة ان تكثف حملاتها لمكافحة هذه الظاهرة ومنع بيع المفرقعات والالعاب النارية للاطفال ".


وانهت الام حديثها باكية:" انا قلقة وخائفة جدا , من ان يكون ابني قد فقد الرؤية بعينه اليمنى , اصلي لله ان يشفيه ".





>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة