اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

طاره تهنئ عموم العرب والمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك


 
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، طاره تهنئ عموم مستهلكيها من الصائمين، وتتمنى لهم صوما مقبولا وإفطارا هنيئا. كما وأننا ننتهز مناسبة حلول الشهر الكريم لمواصلة المسيرة ولتقديم أفضل وأجود منتجات الحليب بحملات وعروض خاصة. 


وخصيصا بمناسبة شهر رمضان المبارك تطلق طاره حملة "مسكناك مع طاره"، وهو نشاط تسويقي مميز يمتد على مدار الشهر الكريم.


تضم فعالية "مسكناك مع طاره" متعة تسويقية في نقاط البيع المختارة في بلدات الوسط العربي حيث سيزورطاقم مضيفي طاره نقاط البيع  في نهاية كل أسبوع وطوال رمضان، وسيمنحوا جوائز لأول عشرين شخص الذين يتم "ضبطهم" مع منتجات طاره في عربة مشترياتهم. حيث سيتم توزيع حوالي 960 جائزة طيلة الحملة.


كل ما على المستهلك فعله للفوز هو شراء 4 منتجات مختلفة لمحلبة طاره ليكون من بين أول عشرين شخص الذين سيصلون للطاقم خارج نقطة البيع.


سيتم توزيع الجوائز وفق ترتيب الفائزين بحيث يفوز الشخص الأول الذي يصل لطاقم طاره بالجائزة الكبرى.


ستكون الفعالية متنقلة وستنتقل بين عدة بلدات خلال أيام الحملة، حيث يمكن رؤية النقاط المختلفة وانتشار البلدات في صفحة المسابقة على صفحة الفيسبوك لمحلبة طاره



https://www.facebook.com/Taramilk.ar/app_208195102528120




من الجدير ذكره أنه سيتم في كل يوم من أيام الحملة توزيع حوالي 80 جائزة للفائزين المختلفين، أما الجوائز القيمة فهي من ماركات كينوود وجريتس. من بين الجوائز يمكن أن نجد، معد طعام فاخر، خلاط مهني، والكثير من معدات المطبخ الفاخرة.



ترافق النشاط الترويجي، حملة إعلانية واسعة  تدار بواسطة مكتب الإعلان آفاق-تريو وستظهر الحملة مع بداية الشهر الكريم في كافة وسائل الإعلام العربية البارزة والميديا الألكترونية والراديو!

جليل عثامنه، مدير تسويق طاره في الوسط العربي يقول: 


" كتتمة لنشاطنا المرتبط بإطلاق محلبة طاره الناجح في الوسط العربي، نحن مستمرون في التجدد وتقديم مجموعة منتجاتنا الواسعة والممتازة أيضا في شهر رمضان المبارك، ضمن حملات واسعة النقاط. 


من الجدير ذكره أننا وضعنا نصب أعيننا أهميت تقديم لمستهلكينا في الشهر الكريم قيمة مضافة، وذلك من خلال تجربة شرائية مثيرة في نقاط البيع، حيث يمكنكم لقاء طواقم طاره في نقاط البيع في إطار حملة الجوائز مسكناك مع طاره."


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة