اخر الاخبار
تابعونا

ام الفحم: تحسن في الوضع الوبائي

تاريخ النشر: 2020-12-03 17:08:18
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

لعبة الموت: سيرين عبدالنور تدفع ثمن غيرة عابد فهد وتخسر جنينها

بدأ أمس عرض مسلسل "لعبة الموت" عبر شاشة الـ"LBCI" كتابة ريم حنا، اخراج مشترك بين الليث حجو وسامر البرقاوي وبطولة سيرين عبد النور، ماجد المصري وعابد فهد بالإضافة إلى نخبة من نجوم التمثيل.

وقبل بداية الحلقة، تحية من فريق العمل إلى المنتج الراحل أديب خير بعبارة بسيطة "إلى .. أديب خير".

بداية الحلقة كانت مع أغنية تتر المسلسل "العد العكسي" من كلمات وألحان وغناء مروان خوري والتي كانت بالفعل مقدمة ناجحة من حيث الاداء والمضمون وتليق بالعمل.

 
 
أما عن قصة المسلسل فقد تعرّفنا في الحلقة الأولى على "نايا" (سيرين عبد النور) وزوجها "عاصم غريب" (عابد فهد) الذي يغار عليها كثيراً.


"نايا" تعيش شبه معزولة عن العالم في بيتها المطل على البحر، ومراقبة من زوجها من خلال كاميرات زرعها في المنزل.


انها الذكرى السنوية لزواج "نايا وعاصم" فدعت اصدقاءها "فارس" (طلال الجردي) وزوجته "ليلى" (باتريسيا نمور) و"نزيه" (نبيل عساف) وزوجته "سامية" (بولين حداد) إلى الغداء.

حركة عفوية من نايا عندما مازحت فارس أشعلت غيرة عاصم الذي اتهمها بوجود علاقة بينهما.


من جهتهم، تعرف أصدقاء نايا الأربعة على "جبران سلامة" (يوسف حداد) صاحب اليخت الذي يقف أمام منزل عاصم ونايا.. ودعوه إلى الإنضمام إليهم والحّوا عليه للحضور بعدما تحدثوا معه عن جيرانه الذين لا يعرفهم.

 
 
وأثناء العشاء عرض فراس على نايا وعاصم الانضمام اليه لاحقاً في جولة على اليخت . في البداية رفضت نايا بسبب خوفها من البحر، ثم اكتفت بالقول "انها ستفكر بالموضوع".


وبعد انتهاء العشاء ومغادرة الضيوف انهال عاصم على نايا بالضرب بسبب مجاملتها لجبران، ما أدّى إلى سقوطها ارضاً وفقدانها الجنين الذي كان في أحشائها.


في المقابل يعيش "كريم" (ماجد المصري) في ذكرى ابنته "نوّاره" التي على ما يبدو انه فقدها. "كريم يعيش في منزله وحيداً برفقة الخدم وهو على علاقة عاطفية بـ "نهى" (ميس حمدان).


وفي هذه الحلقة حضّرت نهى مفاجأة لكريم واشترت مجموعة من الخواتم وعرضتها عليه ليختار منها واحداً للزواج، ولكنه رفض العرض وفضّل التريث.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة