اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بعد قضاء ثلاثة ايام في رام الله عودة مسني طمرة الى ديارهم سالمين

نظمت الجمعية من اجل المسن رحلة لمسني بيت المسن في المدينة الى مدينة رام الله الفلسطينية , وشارك المسنون في رحلتهم رئيس الجمعية الاستاذ أحمد شقير وعضو الادارة صالح مفلح ذياب ومن بيت المسن مركز الرحلات والنشاطات أحمد عبد الرحمن الغزال عواد , والمتطوعة أم موفق وعشرات المسنين والمسنات .


وفي اليوم الثاني من الرحلة قصد المسنون والمسنات زيارة قبر طيب الذكر الرئيس ياسر عرفات حيث قاموا بقراءة الفاتحة على روحه . ومن ثم توجهوا الى قصر الثقافة الفلسطيني حيث قاموا بزيارة القاعة الفاخرة للقصر التي تستعمل لاستقبال كبار الزوار وضيوف الرئاسة الفلسطينية وتعقد فيها مؤتمرات صحفية وتقام كذلك المهرجانات الكبرى .


والى جانبها قام المسنون والمسنات بزيارة متحف شاعر فلسطين محمود درويش حيث قاموا بقراءة الفاتحة على روحه . ثم قاموا بالتجوال داخل المتحف للتعرف عن كثب على الكثير من جوانب حياة الشاعر العظيم حيث قامت الانسة رنين المسؤولة عن المتحف بالشرح عن كافة زوايا المتحف . وفي اليوم الثالث عرج المسنون والمسنات على مدينة نابلس حيث قضوا في اسواقها بعض الساعات الطويلة لشراء الحاجيات التي يرغبونها , وبعد تجوالهم وشرائهم ما يحتاجون اليه عادوا ليستقلوا الباص ويعودوا الى مدينتهم .


ولقد استمتعوا بكل ما رأوه في رحلتهم , وقام المركز أحمد عواد بتقديم الشكر الجزيل لكافة المسنين على ما أبدوه من تفهم كامل طيلة أيام الرحلة , وكذلك أكد رئيس الجمعية على حديث عواد وأضاف انني اتوجه بالشكر الجزيل لسائق الحافلة عدنان حجازي والمضمد كمال حجازي وعضو الادارة صالح مفلح ذياب والمتطوعة أم موفق الذين قاموا بمجهود كبير لانجاح الرحلة . وأهاب شقير بكافة المسنين بزيارة بيت المسن للمشاركة في الفعاليات المتعددة التي يقيمها بيت المسن في شهر رمضان المبارك وبمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان تمنى رئيس الجمعية لكافة المسنين صياماً هيناً وسهلاً ومقبولاً عند الله سبحانه وتعالى وافطاراً شهياً وكل عام وانتم بألف خير قال شقير .   


























































































































>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة