اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مجلس طرعان يواصل توزيع الحواسيب ضمن مشروع حاسوب لكل ولد

بحضور رئيس اللجنة المعينة يعقوب زوهر، وبحضور مدير عام المجلس ربحي دحلة وكبار موظفي المجلس وجمهور من الاهالي والطلاب -  قام مجلس طرعان المحلي بتوزيع 60 حاسوباً على اولاد البلدة في اطار مشروع "حاسوب لكل ولد " الذي يساهم بتمويله مكتب رئيس الحكومة.


وادار حفل توزيع الحواسيب مدير عام المجلس المحلي وبحضور مركز المشروع في منطقة الشمال غال بن موشيه، ومدير المركز الجماهيري داني فايتسمن وطاقم موظفيه.


واشار  زوهر في كلمته ان المجلس المحلي الى انّه كان حريصاً منذ تسلمه منصبه سنة 2008  على مواصلة تفعيل هذا المشروع ومنذ ذلك تم توزيع 515 حاسوباً على اولاد طرعان منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي قبل حوالي ثلاث سنوات ونصف ويغطي هذا العدد من الحواسيب حوالي 24 % من البيوت الاسرية  في طرعان ، وتمنى يعقوب زوهر ان يواصل المجلس المحلي تفعيل هذا المشروع في السنوات القادمة ايضاً. 


يعقوب زوهر اكد على اهتمام المجلس المحلي بتحسين جودة الحياة في كافة المرافق الحياتية، ومن ضمنها مشروع حاسوب لكل ولد الذي يعتبر من المشاريع الهامّة التي تساهم ببناء بناء مجتمع راقي وعصري ومحوسب في بلدة طرعان. 


وتقدم مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله، بالشكر باسم اهالي الطلاب لرئيس المجلس ولادارة المشروع ولموظفي المجلس،  واشاد ربحي دحله بمساهمتهم الفعلية وعملهم الدؤوب لانجاح هذا المشروع في بلدة طرعان، وقال ان هذا المشروع قد رسم البسمة على وجوه الطلاب وعائلاتهم  ومنحهم الفرصة للحصول على الحاسوب اسوة بنظرائهم الاولاد وهذا الامر يساهم برفع مستواهم التعليمي  ايضاً.


واعرب مدير المشروع في منطقة الشمال غال بن موشيه عن تُقديره للعمل الذي يقوم به مجلس طرعان المحلي بشكل عام وحرصه على تفعيل هذا المشروع بشكل خاص، وتخصيصه  الميزانيات اللازمة لذلك. واشار غال بن موشيه  الى ان اجهزة الحاسوب التي توزع متطورة جداً، وان ادارة المشروع تمنح كل ولد حاصل على حاسوب الارتباط بشبكة الانترنيت لمدة سنة مجاناً.




























































>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة