تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-07-23 14:19:59 حملة اعتقالات بالقدس بعد طرد الصحفي السعودي |  2019-07-23 14:08:39 وفد الحركة الإسلامية يهنئ شيخ العراقيب صياح الطوري |  2019-07-23 13:49:57 باراك يعتذر عن ما وقع خلال ولايته رئيس حكومة، بما في ذلك هبة القدس والاقصى- المتابعة: اعتذار لاحتياجات انتخابية |  2019-07-23 13:45:07 فلسطيني يستعد لخوض انتخابات عضوية الكونغرس الأميركي |  2019-07-23 13:45:33 950 ألف يورو أسبوعيا لإقناع مبابي بتجديد تعاقده مع باريس |  2019-07-23 13:00:17 اعتقال شاب من البعنة بشبهة تهديد محام في كرمئيل |  2019-07-23 12:59:47 صحيفة "القدس" تحتجب للمرة الأولى منذ 1951 |  2019-07-23 12:49:29 العثور على جثة شاب من غزة في قبرص التركية |  2019-07-23 12:44:08 رئيس المتابعة ونواب كتلة الجبهة يزورون البيت المهدد للتدمير في عرعرة |  2019-07-23 12:42:57 فريج: المواطن الذي لا يملك أمناً شخصياً في بلده ووطنه فهو مواطن بلا مواطنة |  2019-07-23 12:01:22 ام الفحم - اصابة متوسطة حتى الخطيرة لشاب سقط من ارتفاع |  2019-07-23 11:50:47 جلسة مفتوحة لمجلس الامن بشان الهدم بوادي الحمص |  2019-07-23 12:00:25 ببث مباشر على فيس بوك هندي ينتحر بسبب خطبة حبيبته لآخر |  2019-07-23 10:53:04 روسيا تعثر على أكبر ماسة بتاريخ أوروبا |  2019-07-23 10:51:27 الأردن: لم نتفق مع إسرائيل لإغلاق باب الرحمة |

الرئيسية | كلمة فيدا مشعور



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

مطلوب تمثيل بدون زعامات



  |     |   اضافة تعليق



لقد أظهرت الانتخابات الأخيرة أن المواطن العربي, وبدون أدنى شك, مرّ بأزمة تعسفية وشعر بالإحباط الشديد من كيفية عمل الأحزاب العربية ضد مصلحته.. وشاهد بألم ويأس انقساماتها وصراعاتها حول الكراسي.. فعاقبها..

بالنتيجة, تضرر الوسط العربي وأصبح ذلك الفشل شهادة عار وشنار.. وخسر الوسط العربي تأثيره السياسي.. بينما لو تكاتفنا لحصلنا على نسبة عالية من المقاعد أقلها 16 مقعداً تشكل قوة مؤثرة على القرارات الحكومية الجائرة ضدنا.
اليوم.. مطلوب قائمة عربية بلا زعامات!!
نحن نمر في مرحلة دقيقة وصعبة ومصيرية.. إما صمودنا أو اقتلاعنا من جذورنا.. من أرضنا.
ليكن شعارنا الصمود.. لأننا في مرحلة مصيرية: إيقاف اليمين المتطرف الذي يتقدم بعزم نحو هدف اغتيال حقوق المواطن العربي..
لا نريد أن نضطهد.. ولا أن يصبح وضعنا رهيباً.. حتى لا نُصاب بالغثيان من العنصرية والعداء.
الذي يخالف ويمتنع عن التصويت في الانتخابات الوشيكة يجب أن يلفظه المجتمع!
المؤامرات تُحاك حولنا ونحن نتصارع على الكراسي والمناصب.
نتوقع الإعلان عن برامج تكون الوقود التي تحث المواطن العربي على التصويت.. لئلا نكون يوماً ما قد صنعنا نكبتنا الثانية بأيدينا..
في انتظار برامجكم والعمل عليها بدون صراع..
نبحث عن برامج واستراتيجيات تدعم حقوقنا.. وليس عن زعامات..
القادة من صنع المواطن والزعامات لا تصنع الناخب.
بدها شوية توضيح:

* أغلقت إسرائيل مساء الأربعاء المنطقة البحرية في قطاع غزة منعاً لصيد الأسماك.. خطة جديدة للتجويع!!

* صفقة القرن مجهولة.. غير واضح من خلفها.. إلا بعض الصبيان: كوشنير, محمد بن سلمان, بن زايد, الذين يجعلونها صفاقة وليس صفقة.

* مؤتمر البحرين.. كانت مشيخة (ملاحظة: الياء بعد الشين لعدم الالتباس).. تحولت الى مملكة وربما تصبح إمبراطورية بعد صفقة القرن. يبدو أن النتيجة في المثل القائل: تمخض الجبل فولد فأراً.

ڤيدا مشعور
14/6/2019





كلمات متعلقة

مطلوب, تمثيل, بدون, زعامات,

تابعونــا

بدِّلوا الشعب وغيِّروه.. بدِّلوا الشعب وغيِّروه.. 2019-07-18 | 19:53:35

وبعد الوعود والتفاؤل في نجاح خوض الانتخابات بقائمة موحدة وقبل بدء الاحتفالات...

تجاوزتم دوركم تجاوزتم دوركم 2019-07-11 | 21:31:21

فوجئ المواطن العربي من مدى فشل مركبات "المشتركة" في الاتفاق على توزيع المقاعد...

العودة Come Back العودة Come Back 2019-07-04 | 20:00:06

باللغة الانجليزية يطلقون على عودة موضوع ما Come Back حيث يكون بمثابة إعلان لإعادة أمل...

أتباع الزعيم.. إلى الجحيم.. أتباع الزعيم.. إلى الجحيم.. 2019-06-27 | 20:00:58

قليلة هي وسائل الإعلام التي تتناول أخبار أتباع الزعماء السياسيين, هؤلاء الأتباع...

عيوننا إلى جبل القفزة عيوننا إلى جبل القفزة 2019-06-20 | 20:14:02

الشعور بالخوف والإتهامات يتوجهان اليوم إلى جبل القفزة في الناصرة. جبل له تاريخ في...

لكل دولة عربية.. هلالها - ڤيدا مشعور لكل دولة عربية.. هلالها - ڤيدا مشعور 2019-06-06 | 19:47:09

ضمن الاهتمامات التي عاشها العالم العربي مؤخراً كان موضوع رصد هلال العيد. بدا...

"لعبة العرش" "لعبة العرش" 2019-05-30 | 20:00:25

الدراما في المسلسلات التلفزيونية المدججة بالعنف أصبحت واقعا يعيشه المواطن ليس...

من هو الفائز الحقيقي  في مسابقة اليوروڤيجن؟؟ من هو الفائز الحقيقي في مسابقة اليوروڤيجن؟؟ 2019-05-23 | 20:00:09

لا تشرق الشمس ولا ينسدل ليل دون سماع وابل من الأخبار المزعجة. اليوروڤيجن كشف...

"وداعا"ً أيتها النكبة "وداعا"ً أيتها النكبة 2019-05-16 | 20:00:39

قبل 71 عاماً, وبعد الإعلان عن قيام دولة إسرائيل, اجتاح الشعب الفلسطيني الشعور...

الساعات الأولى والأخيرة الساعات الأولى والأخيرة 2019-05-09 | 19:58:57

الربط ما بين الساعات الأولى من مساء يوم الجمعة الماضي وصباح يوم الاثنين هو بداية...